فلامنغو البرازيلي يهزم النجمة اللبناني وديا   
الخميس 6/8/1424 هـ - الموافق 2/10/2003 م (آخر تحديث) الساعة 3:00 (مكة المكرمة)، 0:00 (غرينتش)
النجم البرازيلي بيبيتو شارك مع النجمة اللبناني في الشوط الأول (الفرنسية)

فاز فريق فلامنغو ساو باولو البرازيلي على النجمة اللبناني بثلاثة أهداف نظيفة في مباراة ودية استعراضية لكرة القدم.

وشارك النجم البرازيلي الشهير بيبيتو مع كلا الفريقين في المباراة التي أقيمت على ملعب المدينة الرياضية بالعاصمة اللبنانية بيروت أمام أكثر من عشرة آلاف متفرج.

وقدم الفريقان مباراة متوسطة من الناحية الفنية مع أفضلية للفريق الضيف في السيطرة على وسط الملعب في حين كان بيبيتو الذي شارك مع النجمة في الشوط الأول بعيدا عن مستواه بسبب فقدانه للياقة البدنية فضلا عن عدم تفاهمه مع اللاعبين.

واستهل فلامنغو التسجيل بهدف من تسديدة قوية للاعبه كارلوس في الدقيقة 36 تلاه هدف ثان بضربة رأس من اللاعب فابريسيو في الدقيقة 41 من الشوط الأول.

ولاحت للنجمة الذي يستعد لانطلاق الدوري اللبناني يوم السبت القادم أكثر من فرصة لتقليص النتيجة خصوصا عبر الكرواتي ماريو إيفانكوفيتش لاعب خط الوسط الجديد، لكن فابيانو حارس مرمى فلامنغو تصدى لجميع هذه المحاولات.

بيبيتو قبل بدء المباراة (الفرنسية)

وفي المقابل تمكن الفريق البرازيلي من تسجيل هدفه الثالث عبر تسديدة قوية للاعب أدريانو قبل نهاية المباراة بثماني دقائق فشل حارس النجمة وحيد فتال في التصدي لها.

ويعتبر بيبيتو الذي سبق وفاز بكأس العالم مع منتخب بلاده عام 1994 ثاني لاعب برازيلي يشارك فريق النجمة في مباراة استعراضية بعد مواطنه الأشهر بيليه الملقب بالجوهرة السوداء الذي سبق ولعب مع الفريق اللبناني الذي فاز بهدفين على منتخب جامعات فرنسا في عام 1974.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة