البرازيل تواجه بوليفيا والأرجنتين هزمت بيرو   
الاثنين 1425/8/20 هـ - الموافق 4/10/2004 م (آخر تحديث) الساعة 8:14 (مكة المكرمة)، 5:14 (غرينتش)

رونالدو وعلى يساره أدريانو خلال استعداد البرازيل لمباراة بوليفيا (الفرنسية)

تبدو الفرصة سانحة أمام منتخب البرازيل لكرة القدم للعودة إلى قمة تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة لمونديال 2006، عندما يستضيف منتخب بوليفيا بمدينة ساو باولو في وقت متأخر من مساء اليوم الأحد.

ويسعى البرازيليون أصحاب الرقم القياسي العالمي في الفوز ببطولة العالم خمس مرات، للظفر بالنقاط الثلاث على حساب منافسهم المتواضع للعودة إلى قمة المجموعة التي قفزت إليها الأرجنتين مؤقتا بعد فوزها في وقت مبكر من صباح اليوم على بيرو 3-1.

ويعول المدرب البرازيلي كارلوس ألبرتو باريرا على مهاجمه الفذ رونالدو وصانع الألعاب المتألق رونالدينيو خاصة إذا تعافى الأخير من إصابة ألمت به قبل عدة أيام، لكن الفريق سيفتقد خمسة من نجومه وهم الحارس ديدا وكافو وكاكا (ميلان الإيطالي) ولوسيو وزي روبرتو (بايرن ميونيخ الألماني)، بعد أن رفضت أنديتهم السماح لهم بالمشاركة مع منتخب بلادهم.

سورين يحتفل بالهدف الأرجنتيني الثالث في مرمى بيرو (الفرنسية)
فوز أرجنتيني ثمين

وتملك البرازيل 13 نقطة، متأخرة بفارق نقطتين عن الأرجنتين التي حققت فوزا ثمينا على بيرو بنتيجة 3-1 في المباراة التي جرت في العاصمة البيروفية بيرو في وقت مبكر من صباح اليوم.

وبدأ المنتخب الأرجنتيني المباراة بتشكيل يضم ثمانية لاعبين من المنتخب الأولمبي الذي أحرز الميدالية الذهبية لمسابقة كرة القدم ضمن منافسات أولمبياد أثينا قبل حوالي أسبوع.

وافتتح ماورو روزاليس التسجيل في المباراة بالهدف الأول للأرجنتين في الدقيقة 13 من الشوط الأول الذي شهدت نهايته طرد فلافيو مايستري من بيرو وكيلي جونزاليس نجم الأرجنتين.

وفي الشوط الثاني نجح خورخي سوتو في تسجيل هدف التعادل لأصحاب الأرض في الدقيقة 60، لكن فابريزيو كوليتشيني نجح في استعادة التقدم للأرجنتين في الدقيقة 64، قبل أن يجهز خوان بابلو سورين على آمال صاحب الملعب بهدف ثالث في الدقيقة الأخيرة.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة