الوحدة يعزز صدارته للدوري الإماراتي   
الخميس 1421/11/30 هـ - الموافق 22/2/2001 م (آخر تحديث) الساعة 3:00 (مكة المكرمة)، 0:00 (غرينتش)

عزز الوحدة صدارته للدوري الإماراتي لكرة القدم بفوزه على الشارقة 2-1 على ملعب آل نهيان في أبو ظبي ضمن مباريات الأسبوع التاسع عشر, في حين تعادل الوصل مع الشباب 2-2.

ولم يتحقق فوز الوحدة الصعب إلا قبل دقيقة من نهاية المباراة, إذ تقدم الوحدة عن طريق فهد مسعود الذي سدد كرة قوية من خارج المنطقة استقرت على يمين الحارس الدولي السابق محسن مصبح في الدقيقة 42, أما الشارقة فانتظر حتى الدقيقة 87 لإدراك التعادل عبر سعيد الكاس الذي تلقى كرة عالية أرسلها له المغربي محمد الفضلي خلف المدافعين فسددها مباشرة على يمين الحارس.

وخطف عبد السلام جمعة هدف الفوز للوحدة قبل دقيقة من نهاية الوقت الأصلي للمباراة عندما تابع كرة هيأها له السيراليوني لامين كونتي مباشرة داخل الشباك.

وبهذه النتيجة، رفع الوحدة رصيده إلى 42 نقطة في حين توقف رصيد الشارقة عند 19 نقطة.

تعادل الوصل
وفي دبي, تعادل الوصل مع الشباب 2-2, ليرفع الوصل رصيده إلى 28 نقطة والشباب إلى 24.

وافتتح الشباب التسجيل عبر سرور سالم في الدقيقة 14 عندما تابع كرة برأسه داخل الشباك, لكن الفرحة لم تدم سوى خمس دقائق لأن علي عيسى أدرك التعادل للوحدة من كرة وضعها على يمين الحارس.

وتقدم الشباب مجددا بواسطة عيسى محمد من تسديدة قوية استقرت على إثرها الكرة على يسار الحارس في الدقيقة 29, و أدرك الإيراني فرهاد مجيدي هدف التعادل لفريقه الوصل عندما تلقى كرة من خالد درويش فتخطى الحارس وسددها داخل الشباك.

ترتيب فرق الصدارة

 الفريق

النقاط

 الوحدة

42

 الجزيرة

36

 الأهلي

36

 الوصل

28

 الشعب 

27

 

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة