ميلانو الإيطالي يتفاوض مع ريفالدو   
الثلاثاء 14/5/1423 هـ - الموافق 23/7/2002 م (آخر تحديث) الساعة 3:00 (مكة المكرمة)، 0:00 (غرينتش)

ريفالدو يستريح أثناء وحدة تدريبية للمنتخب البرازيلي (أرشيف)

نقل عن نائب رئيس نادي ميلانو الإيطالي لكرة القدم أدريانو غالياني قوله اليوم إن النادي يتفاوض مع نجم المنتخب البرازيلي ولاعب نادي برشلونة السابق ريفالدو لضمه إلى صفوفه.

ونقلت وكالة الأنباء الإيطالية عن غالياني قوله ردا على سؤال عن التكهنات باحتمال انضمام ريفالدو لميلانو "أؤكد أن المحادثات جارية، وسنحيطكم علما بكل شيء في الوقت المناسب".

وكان ريفالدو وبرشلونة أكدا الأحد الماضي في بيان مشترك اتفاقهما على فسخ العقد الذي يربط بينهما قبل عام من نهايته.

ونقلت وسائل الإعلام الإسبانية عن ريفالدو قوله اليوم إن فان غال كان السبب الرئيسي لتركه الفريق لأنه لا يحبه وهو متأكد أن غال يبادله الشعور ذاته.

وكان ريفالدو تحدى أثناء الفترة السابقة التي تولى فيها فان غال تدريب برشلونة من عام 1997 إلى عام 2000 سلطات مدربه عندما طالبه باللعب في وسط الملعب بدلا من مركز الجناح الأيسر.

وفاز فان غال بالمعركة وأرغم ريفالدو على الاعتذار عن التصريحات التي أدلى بها بعد أن ابتعد عن تشكيل الفريق مباراتين إلا أن العلاقات بين الاثنين تضررت كثيرا.

وتفادى برشلونة إمكانية وقوع خلاف محرج آخر باتخاذه القرار بإنهاء عقد ريفالدو قبل عام من موعده.

وأجاب ريفالدو ردا على سؤال عن دعوته للانضمام إلى ريال مدريد قائلا إنه مستعد للاستماع لعرض من النادي الذي يتولى إدارته خورخي فالدانو.

وقال "أبلغوا فالدانو أن يتصل بي فأنا لاعب كرة قدم عاطل الآن. ومن حقي الانضمام الآن إلى أي فريق بما في ذلك ريال مدريد إذ أني لم أوقع على أي بنود خاصة".

ولكن الريال يبذل قصارى جهده لوقف التكهنات بأنه سيقدم عرضا لضم اللاعب البرازيلي البالغ من العمر 30 عاما. وقال فالدانو للتلفزيون الإسباني أمس الاثنين إن ريفالدو ليس في خطط فريقه للموسم المقبل.

إلا أن رئيس ريال مدريد فلورينتينو بيريس قد يكون له رأي آخر, ويقول كثيرون إنه سيرغب بحق في ضم أحد أبرز لاعبي العالم للعب جنبا لجنب مع نجوم الفريق كالفرنسي زين الدين زيدان والبرتغالي لويس فيغو والبرازيلي روبرتو كارلوس.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة