المهاجم المصري ميدو ينضم إلى روما الإيطالي   
الاثنين 1425/8/20 هـ - الموافق 4/10/2004 م (آخر تحديث) الساعة 8:14 (مكة المكرمة)، 5:14 (غرينتش)

ميدو يحتفل بأحد الأهداف التي سجلها لفريق مرسيليا (الفرنسية-أرشيف)
حط المهاجم المصري أحمد حسام رحاله في العاصمة الإيطالية ليواصل مسيرته الاحترافية في نادي روما بعد أن قضى عاما كاملا في صفوف مرسيليا الفرنسي.

ووصل حسام الشهير بميدو إلى مقر نادي روما اليوم حيث التقى مع المدير الرياضية فرانكو بالديني ومع المدرب الجديد للفريق الألماني رودي فولر ثم أجرى الفحوص الطبية الروتينية قبل أن يوقع على العقد الذي يمتد خمس سنوات.

وجاء انتقال ميدو البالغ من العمر 21 عاما قبل ساعات من إغلاق باب الانتقالات بين الأندية الأوروبية الذي سيفتح مجددا في نهاية العام الجاري.

جدير بالذكر أن ميدو الذي خاض حتى الآن 26 مباراة دولية، نشأ في نادي الزمالك المصري ثم انتقل إلى أوروبا حيث برز مع نادي أياكس الهولندي قبل أن ينتقل إلى مرسيليا في شهر يوليو/تموز الماضي حيث لعب مع الأخير 22 مباراة سجل فيها سبعة أهداف.

فولر خلال أول تدريب يقوده لفريق روما (رويترز)
مدرب جديد

ولم يكن ميدو هو الوافد الوحيد الذي استقبله روما الإيطالي اليوم، حيث استقبل في وقت سابق مع فولر المدرب السابق لمنتخب ألمانيا الذي قاد أول تدريب لروما بعد ساعات قليلة من وصوله إلى العاصمة الإيطالية ليخلف المدرب السابق فابيو كابيللو الذي انتقل بدوره إلى يوفنتوس.

وأعرب فولر البالغ من العمر 44 عاما عن سعادته بالعودة إلى فريق روما الذي دافع عن ألوانه كلاعب في الفترة من 1987 إلى 1992، علما بأنه سيتقاضى عن هذا الموسم مبلغ 2.78 مليون يورو إضافة إلى المكافآت الشخصية التي تتحدد بالنتائج التي يحققها الفريق.

وكان فولر استقال من تدريب منتخب ألمانيا في نهاية يونيو/حزيران الماضي بعد نحو أربع سنوات قضاها في عمله، وذلك إثر النتائج المتواضعة التي حققتها ألمانيا في كأس أوروبا الأخيرة وأدت إلى خروجه من الدور الأول للبطولة.

يذكر أن أبرز إنجازات فولر كلاعب كانت المساهمة في فوز منتخب بلاده بكأس العالم عام 1990، ثم اعتزل بعد ذلك بست سنوات.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة