بعد تعرضه للإصابة.. رونالدو يطمئن جماهيره   
الخميس 1437/7/15 هـ - الموافق 21/4/2016 م (آخر تحديث) الساعة 13:43 (مكة المكرمة)، 10:43 (غرينتش)

طمأن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو جماهيره بعد تعرضه لإصابة في المباراة التي فاز فيها ريال مدريد على ضيفه فياريال أمس (3-0) في الدوري الإسباني (الليغا).

ونشر رونالد صورة له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، مرفقة بتعليق باللغة الإنجليزية "كل شيء بخير، وأشكركم على المساندة".

وخرج هداف الدوري (31 هدفا) مصابا في فخذه اليمنى في الدقيقة الأخيرة من المباراة بعد محاولته تسديد ضربة مزدوجة، ويخضع "الدون" لفحوص طبية اليوم لتحديد ما إذا كان يعاني من إصابة حقيقية أو مجرد متاعب بسيطة، ولتقييم إمكانية مشاركته في المباراة المقبلة أمام رايو فاليكانو السبت، في الأسبوع 35 من البطولة.

رونالدو خرج مصابا في الدقيقة الأخيرة من المباراة أمام فياريال (الأوروبية/رويترز)

وأفسدت هذه الإصابة فرحة الملكي بالفوز الكبير والإبقاء على حظوظه في مطاردة برشلونة.

وأقرّ زيدان بأنه كان يتعين عليه إراحة نجمه البرتغالي أكثر في الأسابيع الماضية، وقال زيدان عن أفضل لاعب في العالم ثلاث مرات الذي شارك تقريبا في كل المباريات الـ43 الأخيرة لفريقه في الدوري ودوري الأبطال، "لا أعتقد بأن الإصابة جدية، عندما يكون لديك لاعب مثل كريستيانو من الضروري أحيانا أن تريحه في بعض المباريات".

ويتخوف الريال من خسارة جهود رونالدو في مباراة ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال أمام مانشستر سيتي، التي تقام في 26 من الشهر الجاري.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة