عيادة الجزيرة تفتح موضوع تبييض الأسنان   
الثلاثاء 14/6/1437 هـ - الموافق 22/3/2016 م (آخر تحديث) الساعة 12:50 (مكة المكرمة)، 9:50 (غرينتش)

ما هي الطريقة الصحيحة لتنظيف الأسنان؟ وكيف تختار الفرشاة؟ وكيف تختار المعجون؟ وما أفضل طريقة للحصول على أسنان بيضٍ؟ وكيف يمكن تبيض الأسنان الغامقة؟ عيادة الجزيرة تفتح لك أبوابها غدا الأربعاء للإجابة عن أسئلتك، فهل أعددت سؤالك؟

تستضيف الحلقة رئيس شعبة طب الأسنان القطرية واستشاري صحة الفم والأسنان في مؤسسة حمد الطبية الدكتور محمد سلطان الدرويش، وهو أيضا نائب رئيس مجموعة صحة الفم في الاتحاد العالمي لجمعيات الصحة العامة.

وسيتم بث حلقة "عيادة الجزيرة" غدا الأربعاء في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة (الثالثة بتوقيت غرينتش) عبر خدمة البث المباشر على صفحة "طب وصحة" والجزيرة على فيسبوك.

ويمكن لمتابعينا إرسال أسئلتهم واستفساراتهم عبر التعليق على البث المباشر للحلقة لحظة بثها على صفحة "طب وصحة" على فيسبوك، أو عبر استخدام وسم #عيادة_الجزيرة عبر تويتر، أو عبر التعليق على خبر الإعلان عن الحلقة على موقع الجزيرة نت.

وفي حال عدم تمكنك من مشاهدة الحلقة مباشرة، فإنه يمكنك مشاهدتها على موقع الجزيرة نت في اليوم التالي، حيث ستنشر مع ملخص لأبرز المعلومات والنصائح التي احتوتها.

وتجدر الإشارة إلى أن معظم دول العالم تحتفل باليوم العالمي لصحة الفم الذي يصادف 20 مارس/آذار من كل عام، وتشير إحصائيات الاتحاد العالمي للأسنان إلى أن 90% من سكان العالم سيعانون من أمراض ومشاكل الفم في مرحلة ما من حياتهم، وتؤكد التقارير الصادرة عن الاتحاد على أهمية تقديم الدعم الحكومي وغير الحكومي لتمويل برامج الوقاية من أمراض الأسنان والكشف المبكر عنها وعلاجها، وفقا لبيان صادر عن مؤسسة حمد الطبية في قطر.

وتنظم المؤسسة في الفترة من 20 حتى 27 مارس/آذار الجاري عدداً من الفعاليات والنشاطات التوعوية الصحية وذلك في إطار احتفال المؤسسة باليوم العالمي لصحة الفم والأسبوع الخليجي لصحة الفم والأسنان.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة