راموس في طريقه لخلافة يول في تدريب توتنهام   
السبت 1428/10/16 هـ - الموافق 27/10/2007 م (آخر تحديث) الساعة 10:52 (مكة المكرمة)، 7:52 (غرينتش)
مارتن يول مطرق الرأس خلال مباراته الأخيرة مع توتنهام (الفرنسية)

استقال خواندي راموس بشكل مفاجئ من تدريب فريق إشبيلية الإسباني لكرة القدم ليؤكد الأنباء التي تحدثت عن انتقاله لتدريب توتنهام الإنجليزي الذي أقال مدربه الهولندي مارتن يول عقب الخسارة بملعبه 1-2 أمام خيتافي الإسباني بكأس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم.
 
ولم يعلن إشبيلية عن أي تفاصيل بشأن رحيل راموس وكذلك مدرب اللياقة البدنية ماركوس ألفاريز أو التعويض المالي الذي قد يتقاضاه من توتنهام، لكن بدا واضحا أن النادي منزعج من الطريقة التي رحل بها المدرب.
 
وتردد أن توتنهام عرض على راموس (53 عاما) عقدا لمدة أربعة أعوام براتب يبلغ حوالي سبعة ملايين يورو (عشرة ملايين دولار) في الموسم الواحد.

 ويعد راموس المدرب الأكثر نجاحا في تاريخ نادي إشبيلية الذي يرجع إلى 102 عام حيث قاد الفريق للفوز بلقب كأس الإتحاد الأوروبي مرتين وكذلك الفوز بكأس السوبر الأوروبي وكأس ملك إسبانيا، وإن كان الفريق قدم بداية متذبذبة هذا الموسم.
 
على الجانب الآخر جاءت الخسارة أمام خيتافي لتطيح بيول بعدما صبر عليه توتنهام كثيرا حيث قدم الفريق بداية سيئة هذا الموسم وتراجع للمركز الثامن عشر في الدوري الإنجليزي محققا فوزا وحيدا مقابل خمس هزائم وأربعة  تعادلات.
 
نتائج كأس الاتحاد
وكانت منافسات الجولة الأولى من مرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا شهدت أيضا فوزا صعبا لبايرن ميونيخ الألماني على مضيفه النجم الأحمر الصربي 3-2، كما فاز باير ليفركوزن الألماني على تولوز الفرنسي 1-صفر، وهامبورغ الألماني على  مضيفه بران بيرغن النروجي بنفس النتيجة.
 
وفاز بوردو الفرنسي على غلطة سراي التركي 2-1، وبال السويسري على تولوز الفرنسي 1-صفر،  وإيفرتون الإنجليزي على لاريسا اليوناني 3-1، في حين تعادل بولتون الإنجليزي مع ضيفه سبورتنغ براغا البرتغالي 1-1.
 
وتعادل أتليتكو مدريد الإسباني مع مضيفه لوكوموتيف موسكو 3-3، وفياريال الإسباني مع ضيفه فيورنتينا الإيطالي 1-1.
جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة