أولسان الكوري يفرط في نقطة ثمينة بأبطال آسيا   
الأربعاء 1435/5/19 هـ - الموافق 19/3/2014 م (آخر تحديث) الساعة 21:40 (مكة المكرمة)، 18:40 (غرينتش)
مدافع أولسان (يسار) يحاول إبعاد الكرة من أحد لاعبي غويزهو رينهي الصيني (الفرنسية)

فقد أولسان الكوري الجنوبي بطل 2012 نقطة ثمينة بتعادله مع غويزهو الصيني بهدف لمثله، بالجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثامنة لدوري أبطال آسيا لكرة القدم، بينما فاز وسترن سيدني الأسترالي على كاوزاكي الياباني بهدف نظيف.

وسجل البرازيلي رافينيا هدف أولسان من ركلة جزاء في الدقيقة 58، بينما سجل يانغ هاو هدف غويزهو في الدقيقة 87 من عمر اللقاء.

وبقي أولسان في الصدارة بسبع نقاط، بينما حصد غويزهو أولى نقاطه. وكان أولسان توج بطلا لآسيا عام 2012 بفوزه على الأهلي السعودي بثلاثة أهداف مقابل لا شيء في المباراة النهائية.

وضمن المجموعة نفسها، فاز وسترن سيدني واندررز الأسترالي على ضيفه كاوزاكي فرونتال الياباني بهدف نظيف، لينفرد بالمركز الثاني بست نقاط مقابل ثلاث لخصمه.

فعلى ملعب باراماتا في سيدني وأمام أكثر من تسعة آلاف متفرج، سجل هاليتي لابينوت هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الثالثة.

وفي المجموعة السادسة، حقق فريق سان فريتشي هيورشيما الياباني فوزه الأول على حساب ضيفه سيول الكوري الجنوبي بهدفين مقابل هدف واحد، ليرفع رصيده إلى أربع نقاط، ويتساوى مع الفريق الكوري الذي مني بخسارته الأولى.

وسجل يوجيرو تاكاهاغي الهدف الأول في الدقيقة 53، وأحرز تسوكاسا شيوتاني الهدف الثاني في الدقيقة 79، بينما سجل البديل البرازيلي رافايل هدف فريق سيول في الدقيقة الستين.

ويلتقي لاحقا ضمن المجموعة عينها بكين غوان الصيني مع سنترال كوست مارينرز الأسترالي.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة