أرسنال يهزم فولهام ويعزز فرصه الأوروبية   
الأحد 1434/6/11 هـ - الموافق 21/4/2013 م (آخر تحديث) الساعة 1:25 (مكة المكرمة)، 22:25 (غرينتش)

ميرتساكر (الثاني من اليمين) يتلقى التهنئة من زملائه بهدف الفوز (الفرنسية)

عزز أرسنال فرصه في إنهاء الموسم في المركز الثالث بدوري إنجلترا الممتاز والتأهل لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم بفوزه على مضيفه فولهام بهدف نظيف. وسجل الألماني بير ميرتساكر هدف المباراة الوحيد بضربة رأس قبل نهاية الشوط الأول بدقيقتين.

وأنهى فولهام المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد ستيف سيدويل العائد من الإيقاف في الدقيقة 12, بينما أكمل أرسنال اللقاء بعشرة لاعبين بعد طرد أوليفييه جيرو قبل صفارة النهاية.

بهذه النتيجة, يتقدم أرسنال إلى المركز الثالث في المسابقة برصيد 63 نقطة بفارق نقطتين على تشلسي الرابع الذي سيلعب في ضيافة ليفربول الأحد.

وانتصار أرسنال على فولهام هو الثامن للفريق اللندني في آخر عشر مباريات في الدوري.

وفي مباراة أخرى, حقق سندرلاند الفوز 1-صفر على ضيفه إيفرتون صاحب المركز السادس الذي يبدو أن آماله الضعيفة في إنهاء الموسم ضمن رباعي المقدمة قد تبددت.

وفي لقاءات أخرى, تعادل سوانزي سيتي مع ساوثامبتون من دون أهداف, وتعادل وست بروميتش ألبيون 1-1 مع نيوكاسل يونايتد الذي رفع رصيده إلى 37 نقطة.

ويتصدر مانشستر يونايتد الدوري الإنجليزي برصيد 81 نقطة بفارق 13 نقطة عن مانشستر سيتي حامل اللقب. وسيلعب مانشستر سيتي مع مضيفه توتنهام هوتسبير الأحد وسيستضيف مانشستر يونايتد فريق أستون فيلا الاثنين.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة