فوز ميلان وإنتر وتعادل يوفنتوس وخسارة كبيرة لروما   
الاثنين 1429/1/28 هـ - الموافق 4/2/2008 م (آخر تحديث) الساعة 2:04 (مكة المكرمة)، 23:04 (غرينتش)
السويدي زلاتان إبراهيموفيتش سجل هدف إنتر ميلان في مرمى إمبولي (الفرنسية) 

حقق إنتر ميلان المتصدر فوزا صعبا على ضيفه إمبولي 1-صفر وكذلك فعل ميلان مع مضيفه فيورنتينا، بينما تعادل يوفنتوس مع ضيفه كالياري 1-1، ولقي روما خسارة كبيرة أمام مضيفه سيينا صفر-3 بالمرحلة الـ21 من الدوري الإيطالي لكرة القدم.
 
في المباراة الأولى سجل إنتر ميلان من ركلة جزاء نفذها بنجاح مهاجمه السويدي زلاتان إبراهيموفتش في الدقيقة 34 ليرفع رصيده الشخصي إلى 14 هدفا، ثم استفاد من تألق حارسه البرازيلي جوليو سيزار الذي تصدى لركلة جزاء سددها لاعب إمبولي لوكا ساوداتي قبل سبع دقائق من النهاية.
 
وأكمل إنتر المباراة بعشرة لاعبين لطرد لاعبه الفرنسي العائد من الإصابة باتريك فييرا في الدقيقة 39 لاعتراضه على قرارات الحكم.
 
ورفع إنتر رصيده إلى 53 نقطة ليتقدم بثماني نقاط كاملة عن روما الذي لقي خسارته الثانية هذا الموسم، عندما تعثر أمام سيينا بثلاثية نظيفة تناوب عليها سيموني فيرغاسولا وماكس تونيتو في مرماه بطريق الخطأ وماريو فريك.
 
المالي محمد سيسوكو في أول ظهور له
مع يوفنتوس (رويترز)
تعثر يوفنتوس
ولم يستفد يوفنتوس صاحب المركز الثالث من خسارة روما، حيث اكتفى بالتعادل مع ضيفه كالياري الذي تقدم عبر باولو بيانكو ثم تعادل المضيف عبر شالتشيكي بافيل نيدفد.
 
وتقدم ميلان بطل أندية أوروبا والعالم إلى المركز الخامس بفضل فوزه الصعب على فيورنتينا بهدف للبرازيلي الشاب ألكسندر باتو (77) الذي خرج مصابا قبيل نهاية المباراة.
 
وفي بقية المباريات، فاز أتالانتا على مضيفه بارما 3-2، ولاتسيو على سمبدوريا 2-1وجنوى على كاتانيا 2-1، وتورينو على ريجينا 3-1.
 
ترتيب فرق الصدارة
1- إنتر ميلان        53 نقطة من 21 مباراة
2- روما             45 من 21
3- يوفنتوس         41 من 21
4- فيورنتينا         37 من 21
5- ميلان            33 من 22
جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة