إيتو ينقذ إنتر أمام بريشيا   
الأحد 1431/12/1 هـ - الموافق 7/11/2010 م (آخر تحديث) الساعة 12:46 (مكة المكرمة)، 9:46 (غرينتش)
صامويل إيتو سجل هدف التعادل لإنتر ميلان في مرمى بريشيا (الفرنسية) 

تعثر فريق إنتر ميلان حامل اللقب مجددا واكتفى بالتعادل 1-1 مع ضيفه بريشيا في المباراة التي جمعت بينهما مساء السبت، في افتتاح الجولة العاشرة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.
 
ورغم سيطرته على معظم فترات اللقاء -الذي أقيم على ملعب "جوزيبي مياتزا" في حضور 45 ألف متفرج- كاد إنتر يخرج خاسرا بعدما تقدم الفريق الزائر بهدف لمهاجمه أندريا كاراتشولو في الدقيقة 14.
 
وحاول إنتر مرارا معادلة النتيجة بفضل تحركات مهاجمه الكاميروني صامويل إيتو وصانع الألعاب الهولندي ويسلي سنايدر، لكن زميلهما المقدوني غوران بانديف لم يكن موفقا، حيث أهدر عدة فرص أتيحت له.
 
واستمر التعادل قائما حتى الدقيقة 72 عندما حصل إيتو على ركلة جزاء مثيرة للجدل سددها بنفسه وأحرز منها هدف فريقه، وهو الهدف الثامن له في الدوري الإيطالي هذا الموسم، ليعزز موقعه على صدارة قائمة الهدافين، كما أنه الهدف السابع عشر الذي يسجله اللاعب في 16 مباراة خاضها مع إنتر في مختلف المسابقات.
 
وبهذه النتيجة، رفع إنتر ميلان رصيده إلى 19 نقطة بفارق 3 نقاط خلف لاتسيو المتصدر، الذي يمكنه توسيع الفارق إذا نجح في تخطي عقبة جاره روما في دربي العاصمة الذي سيقام اليوم.
 
أما بريشيا الذي حصد نقطته الأولى بعد الخسارة في خمس مباريات متتالية فرفع رصيده إلى عشر نقاط في المركز السادس عشر.

وفي مباراة أخرى جرت السبت، فاز بولونيا على ضيفه ليتشي بهدفين نظيفين سجلهما ماركو دي فايو (84) والأوروغوياني هنري خيمينيز (85).


جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة