الأهلي يواجه الريان في الدوري القطري   
السبت 1425/1/7 هـ - الموافق 28/2/2004 م (آخر تحديث) الساعة 3:00 (مكة المكرمة)، 0:00 (غرينتش)

لاعب الريان بدر الزمان ولاعب الأهلي البرازيلي أوليفيرا في لقاء الفريقين بالدور الأول (الفرنسية-أرشيف)
تستأنف مساء اليوم مباريات المرحلة الثالثة عشرة للدوري القطري لكرة القدم حيث يلتقي الأهلي والريان في مواجهة مثيرة بأمل الاستمرار في المنافسة على القمة.

ويحتل الأهلي المركز الرابع برصيد 19 نقطة بفارق 10 نقاط كاملة عن السد المتصدر بينما يحتل الريان المركز الخامس برصيد 18 نقطة.

وكانت مباريات المرحلة قد افتتحت مساء أمس حيث فاز الوكرة على الشمال 2-1 بينما تعادل الخور مع السيلية 2-2.

وفي المباراة الأولى كان التقدم من نصيب الشمال عن طريق لاعبه المغربي عمر النجاري في الدقيقة 15 لكن الوكرة تمكن من تحقيق التعادل ثم الفوز بهدفين للاعبه علي قاسم في الدقيقتين 37 و47 ليصعد إلى المركز السابع برصيد 18 نقطة مقابل 3 نقاط للشمال الذي تراجع إلى المركز الأخير.

نقطة للسيلية
وفي الثانية, كان السيلية في طريقه لتحقيق مفاجأة من العيار الثقيل عندما تقدم على الخور 2-1 بيد أن الفرنسي باسكال نوما حرمه من ذلك بإدراكه التعادل في الدقيقة 87.

وتقدم الخور بهدف في الدقيقة 20 بواسطة وليد محي الدين, ورد السيلية بهدفين عبر كريم كركار (56) وأبو بكر كامارا (75 من ركلة جزاء), قبل أن يدرك نوما التعادل في الدقيقة 87.

وتخلص السيلية من المركز الأخير بعدما رفع رصيده إلى 4 نقاط, في حين بات رصيد الخور 16 نقطة.

وتستكمل المرحلة غدا الأحد بلقاءين من العيار الثقيل حيث يلتقي السد المتصدر مع العربي المنطلق بقوة، بينما يلتقي الاتحاد مع قطر في صراع على المركز الثاني.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة