فياريال يهزم فالنسيا في الدوري الإسباني   
السبت 1425/3/25 هـ - الموافق 15/5/2004 م (آخر تحديث) الساعة 3:00 (مكة المكرمة)، 0:00 (غرينتش)

ريكيلمي يتجاوز لاعب فالنسيا محمد سيسوكو (الفرنسية)
حقق فريق فياريال فوزا ثمينا على ضيفه فالنسيا بنتيجة 2-1 لتلحق بالأخير الهزيمة الأولى بعد ضمانه الفوز بلقب الدوري الإسباني لكرة القدم والهزيمة السادسة طوال مباريات الموسم الذي تتبقى منه مرحلة واحدة.

وتقدم صاحب الملعب بهدفين مبكرين عن طريق البرازيلي سوني أندرسون (13) والأرجنتيني خوان رومان ريكيلمي (26)، بينما سجل الأرجنتيني ماوريسيو بلليغرينو هدف فالنسيا الوحيد في الدقيقة 35 من المباراة التي أقيمت مساء أمس في افتتاح المرحلة السابعة والثلاثين للبطولة.

وبفضل هذا الفوز رفع فياريال رصيده إلى 54 نقطة ليحتل المركز الخامس بشكل مؤقت متقدما بنقطة واحدة على أتلتيك بلباو واثنتين على أتلتيكو مدريد, في حين توقف رصيد فالنسيا الذي حسم الصراع على اللقب في المرحلة السابقة, عند 77 نقطة.

مباريات اليوم والغد
وتستأنف المرحلة اليوم وغدا حيث تقام الليلة ثلاث مباريات هي ديبورتيفو كورونا مع سلتا فيغو وريال بيتيس مع بلد الوليد وأتلتيكو مدريد مع سرقسطة.

وتتبقى ست مباريات تقام يوم الأحد حيث يلعب البسيط مع إشبيلية ومايوركا مع إسبانيول وأوساسونا مع أتلتيك بلباو وريال سوسييداد مع ملقة وبرشلونة مع ريسينغ سانتاندر ومورسيا مع ريال مدريد.

وستشهد المباراتان الأخيرتان صراعا بين ريال مدريد وبرشلونة على احتلال مركز الوصيف.

من جهة أخرى قال خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة إن النادي سيكرم لاعب خط وسطه لويس إنريكي خلال مباراة ريسنغ التي ستكون الأخيرة بالنسبة للاعب الدولي السابق البالغ من العمر 34 عاما والذي ينتهي عقده مع برشلونة بنهاية الموسم الحالي.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة