نتائج عربية متباينة في كأس الاتحاد الأفريقي   
الاثنين 1426/4/1 هـ - الموافق 9/5/2005 م (آخر تحديث) الساعة 19:07 (مكة المكرمة)، 16:07 (غرينتش)

   المقاولون (باللون الأصفر) تأهل من الدور السابق على حساب المريخ السوداني (الفرنسية-أرشيف)


حقق المقاولون العرب المصري تعادلا بطعم الفوز مع مضيفه أفريكا سبور بطل ساح العاج، حيث انتهى لقاؤهما الذي جرى في أبيدجان مساء الأحد بالتعادل من دون أهداف.
 
وأقيمت المباراة في ظروف مناخية سيئة إذ هطلت الأمطار بغزارة مما أثر على أرض الملعب وبالتالي على أداء اللاعبين، بينما نجح مدافعو المقاولون في وقف خطورة مهاجمي الفريق المضيف وتصدى الحارس داودا دياكيته لفرصة خطيرة بالدقيقة الأخيرة من المباراة. 

وسيلتقي الفريقان بمباراة الإياب في العاصمة المصرية القاهرة بعد أسبوعين، حيث سيصعد الفائز بمجموع اللقاءين إلى ربع نهائي المسابقة.
وكان الجيش الملكي المغربي حقق فوزا ضعيفا على ضيفه إينوغو رينجرز النيجيري بهدف نظيف في المباراة التي جرت بالرباط السبت الماضي، وسجل الهدف محمد أرمومن في الدقيقة 45.
 
تعادل عربي
تعادل اتحاد العاصمة الجزائري مع ضيفه مستقبل المرسى التونسي 1-1 بالجزائر العاصمة حيث تقدم الضيوف بواسطة المغربي خالد الحريش في الدقيقة 41, وانتظر أصحاب الأرض حتى الدقيقة الأخيرة ليدركوا التعادل عبر حسين عشيو لتصبح فرصة الفريق التونسي أفضل في لقاء الإياب.
 
وأسفرت بقية المباريات عن فوز دولفين النيجيري على سوبر سبورت الجنوب أفريقي 4-1، وتعادل أتليتكو أفياكاو الأنغولي مع ضيفه ليبرفيل الغابوني 1-1.
جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة