ريال مدريد يتابع انتصارته ضمن الدوري الإسباني   
الاثنين 1421/11/13 هـ - الموافق 5/2/2001 م (آخر تحديث) الساعة 3:00 (مكة المكرمة)، 0:00 (غرينتش)

واصل ريال مدريد تقديم عروضه المميزة هذا الموسم

تابع ريال مدريد المتصدر مسيره نحو اللقب بفوزه على ضيفه ملقا 4-3 في ختام مباريات الأسبوع الحادي والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

ولم يكن فوز ريال مدريد سهلا على الإطلاق ويعود الفضل فيه إلى لاعب وسطه النشيط هيلغيرا الذي سجل الهدف الرابع بعد دقيقة واحدة من إدراك ملقا التعادل 3-3 قبل نحو ربع ساعة من نهاية اللقاء.

تألق راؤول في المباراة و سجل هدفين 
وتقدم ريال مدريد بواسطة غوتي في الدقيقة الـ16, وأدرك ملقا التعادل عبر روتيتا في الدقيقة
الـ 26 ثم
تقدم عن طريق البنمي ديلي فالديش في الدقيقة الثلاثين قبل أن يحسم راؤول غونزاليس الموقف ويسجل هدفين متتالين في الدقيقتين (40 و42) لينهي ريال مدريد الشوط الأول 3-2.

وفي الشوط الثاني, عجز أي من الفريقين في هز شباك الآخر خلال نصف ساعة إلى أن سجل داريو سيلفا الهدف الثالث التعادل لملقا في الدقيقة الـ 75 التعادل, لكن الفرحة لم تدم سوى أقل من دقيقة وتمكن هيلغيرا من تسجيل هدف الفوز لريال مدريد.

ديورتيفو لاكورنيا يستعيد المركز الثاني
واستعاد ديورتيفو لاكورنيا حامل اللقب المركز الثاني من برشلونة الذي كان سحق
أتلتيك بلباو بسبعة أهداف نظيفة في افتتاح مباريات الأسبوع, وذلك بفوزه على ضيفه راسينغ سانتاندر بهدفين مقابل هدف, رافعا رصيده إلى 41 نقطة ليتقدم على برشلونة بنقطة واحدة ويبقي الفارق بينه وبين ريال مدريد سبعة نقاط.

تائج بقية المباريات
قفز فياريال إلى المركز الخامس بفارق الأهداف أمام مايوركا إثر فوزه على ضيفه
ألافيس بهدفين, في حين تعادل فالنسيا مع مايوركا 2-2 وسحق سرقسطة ضيفه رايو فاليكانو 6-1، وفاز لاس بالماس على أوفييدو بهدف, وخسر أوساسونا أمام إسبانيول بهدف مقابل ثلاثة أهداف. وتعادل ريال سوسييداد مع سلتا فيغو بهدفين مقابل هدفين, ونومانسيا مع بلد الوليد صفر-صفر.

ترتيب فرق الصدارة:

 الفريق

النقاط

 ريال مدريد         

48

 ديبورتيفو لاكورونيا

41

 برشلونة  

40

 فالنسيا       

36

 فياريال            

32

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة