ريال مدريد ينفي شائعات عن استقالة كابيلو   
الثلاثاء 1428/2/3 هـ - الموافق 20/2/2007 م (آخر تحديث) الساعة 1:00 (مكة المكرمة)، 22:00 (غرينتش)
كابيلو تحت ضغط كبير بسبب النتائج المتواضعة لريال مدريد (الفرنسية)

نفى نادي ريال مدريد الإسباني خبر استقالة الإيطالي فابيو كابيلو من تدريب فريقه لكرة القدم عشية المواجهة المهمة مع بايرن ميونيخ الألماني في ثمن نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا.
 
وقال ميغيل أنغيل أرويو المتحدث باسم مجلس إدارة ريال مدريد إنه ينفي ما وصفه بشائعات صادمة، مؤكدا أن كابيلو لم يتقدم بأي رسالة مكتوبة كما أن أحدا لم يتحدث بهذا الموضوع.
 
وتزايد الضغط على ريال مدريد ومدربه بسبب الأداء المتواضع حيث كانت آخر النتائج السيئة تعادل الفريق أمام ضيفه ريال بيتيس صفر-صفر السبت الماضي في افتتاح المرحلة الثالثة والعشرين من الدوري المحلي، مما أفقد الفريق المركز الثالث لمصلحة فالنسيا الذي فاز على برشلونة المتصدر وحامل اللقب 2-1.
 
وتحت وطأة هذه الضغوط اضطر كابيلو إلى استدعاء مواطنه أنطونيو كاسانو إلى مباراة المرحلة المقبلة أمام أتليتيكو مدريد في دربي العاصمة الإسبانية، بعدما كان قد قرر عدم الاستعانة به، علما بأن المدرب عدل عن قرار مماثل بشأن الإنجليزي ديفد بيكهام.
 
يأتي ذلك بينما كشفت صحيفة "آس" الإسبانية عن وجود شرط جزائي في عقد ريال مدريد مع كابيلو يقضي بأن يدفع النادي للمدرب 16 مليون يورو إذا ما قرر الاستغناء عن خدماته قبل نهاية الموسم الحالي.
 
وقالت الصحيفة إن هذا الشرط هو سبب عدم إقدام النادي على إقالة كابيلو رغم ارتفاع الأصوات المطالبة برحيله عقب النتائج المخيبة للآمال.
جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة