رئيس سندرلاند: كين شخصية متمردة وغير مستقرة   
الأحد 1429/12/10 هـ - الموافق 7/12/2008 م (آخر تحديث) الساعة 0:14 (مكة المكرمة)، 21:14 (غرينتش)
رئيس نادي سندرلاند قال إن كين فشل في مهمته نظرا لعقليته القاسية (الأوروبية-أرشيف)

اعتبر السويدي بير ماغنوس أندرسون رئيس نادي سندرلاند الإنجليزي أن الإيرلندي روي كين الذي تخلى فجأة عن تدريب الفريق هذا الأسبوع "متمرد وشخصية غير مستقرة" وفشل في عمله بسبب "عقليته القاسية".
 
وصرح أندرسون للصحف الإنجليزية الصادرة اليوم "أعتقد أن شخصيته غير مستقرة. وعلى عكس ما يعتقد كثيرون، ليس مثل أليكس فيرغوسون. إنه متمرد فشل في مهمته نظرا لعقليته القاسية".
 
وبحسب أندرسون، رفض كين (37 عاما) تمديد عقده الذي ينتهي هذا الموسم في مناسبات عدة. وقال "أعتقد أنه هو بالذات محبط من نتائج الفريق السلبية. نظرا لما أنفقه الصيف الماضي (حوالي 84 مليون يورو)، ربما يكون قد شعر بالحرج تجاه المالكين الجدد".
 
ورأى أندرسون الذي يمثل شركة استثمارات أميركية تملك أكثرية حصص النادي أن "المالكين القدامى كانوا من الجنسية الإيرلندية، وتعاملوا بأريحية مع كين لأنه أسطورة في إيرلندا".
 
إدارة متسلطة
وختم أندرسون أن إدارة كين المتسلطة "لم تعمل" مع بعض اللاعبين مثل المهاجم الفرنسي جبريل سيسيه.
 
وكان كين استلم الإشراف على سندرلاند في أغسطس/آب الماضي وقاده من الدرجة الأولى حيث كان يعاني من إمكانية الهبوط إلى الدرجة الثانية، إلى الدوري الممتاز.
 
ويعاني سندرلاند في الدوري هذا الموسم حيث يقبع في المركز السابع عشر بعد خسارته أمام بولتون 1-4 في نهاية الأسبوع الماضي، ما دفع كين شخصيا للتساؤل إذا كان هو الشخص المناسب لهذا المنصب.
جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة