مدرب مانشستر يونايتد يتوقع ختاما أوروبيا قويا   
الثلاثاء 1430/6/2 هـ - الموافق 26/5/2009 م (آخر تحديث) الساعة 18:28 (مكة المكرمة)، 15:28 (غرينتش)
السير أليكس فيرغسون واثق بالفوز بالنهائي الأوروبي (الفرنسية)

أكد مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي حامل اللقب السير أليكس فيرغوسون أن مواجهة فريقه لبرشلونة الإسباني غدا الأربعاء في المباراة النهائية لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم في روما، تملك كل مقومات النهائي الرائع.

وقال المدرب الإنجليزي إنه عندما يرى اللاعبين الذين تضمهم صفوف برشلونة ومانشستر يونايتد فإن المواجهة تستحق أن تكون نهائيا جيدا، وتمنى أن تكون كذلك.

وأشار فيرغسون إلى أن المباريات النهائية الأوروبية يمكن أن تكون مخيبة كما كانت في السابق لأنها تنتهي بالتعادل وركلات الترجيح, لكنه في هذا النهائي لديه إحساس بأنها لن تكون كذلك بل ستكون "نهاية رائعة", خصوصا أن الفريقين يملكان تاريخا كبيرا في كرة القدم.

في الوقت نفسه أكد فيرغوسون الساعي إلى لقبه الثالث في المسابقة بعد عامي 1999 و2008 بأنه لا يخاف برشلونة وأن العرض الذي قدمه تشلسي أمام رجال المدرب الشاب غوسيب غوارديولا شجعه على التطلع إلى تحقيق الأفضل والاحتفاظ باللقب.

وقال "شاهدت مباراة برشلونة أمام ريال مدريد (فاز برشلونة 6-2) حيث قدموا عرضا رائعا وقلت على الأرجح إننا سنواجه هذا الفريق الإسباني الخطير، إلا أن تشلسي أكد أنه بالإمكان الفوز على الفريق الكاتالوني فتنفست الصعداء وشعرت ببعض الأمل جراء ذلك".
جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة