توتي يمدد عقده مع روما حتى عام 2010   
الثلاثاء 1426/4/23 هـ - الموافق 31/5/2005 م (آخر تحديث) الساعة 22:15 (مكة المكرمة)، 19:15 (غرينتش)

توتي أحد أشهر نجوم إيطاليا لكنه لم يقدم الكثير مع فريقه هذا الموسم (الفرنسية-أرشيف)


مدد النجم الإيطالي فرانشيسكو توتي تعاقده مع فريقه روما أحد أندية دوري الدرجة الأولى لكرة القدم حتى عام 2010، علما بأن تعاقده الحالي كان ينتهي في يونيو/حزيران من العام المقبل.
 
وأعلن روما أن صانع ألعابه الشهير سيحصل جراء تمديد العقد على 10.4 مليون يورو سنويا وهو ما يعادل 12.82 مليون دولار.
 
وجاءت هذه الخطوة بعد أيام قليلة من القنبلة التي فجرها المدير الفني لمنتخب إيطاليا مارسيلو ليبي عندما استبعد توتي من تشكيل الفريق الذي يستعد للقاء النرويج يوم السبت المقبل ضمن تصفيات أوروبا المؤهلة لمونديال ألمانيا 2006.
 
جدير بالذكر أن توتي لعب 13 موسما مع روما وساهم بإحرازه لقب الدوري عام 2001، علما بأنه هدد بترك النادي في 19 ديسمبر/كانون الأول الماضي إذا لم تتخذ إدارة النادي الإجراءات اللازمة لتفادي العروض السيئة التي يقدمها الفريق هذا الموسم.

وأوضح توتي أن تغيير إدارة النادي للمدربين هذا الموسم لم يكن جيدا بالنسبة للفريق في إشارة لإشراف 3 مدربين على تدريب فريق العاصمة منذ انتقال مدربه السابق فابيو كابيلو إلى يوفنتوس مطلع الموسم الحالي.
 
وكان روما قد تعاقد مع المدرب سيزاري برانديلي، ثم أقاله بسبب النتائج السيئة وعين الألماني رودي فولر الذي استقال بدوره تاركا مكانه للمدرب الحالي لويجي دل نيري قبل أن يعين برونو كونتي الذي أنهى معه الموسم في المركز الثامن بفارق 41 نقطة خلف يوفنتوس البطل.
 
ولم يقتصر إخفاق روما على الدوري المحلي فقد خرج خالي الوفاض من مسابقة دوري أبطال أوروبا حيث حل في المركز الرابع الأخير بالمجموعة الثانية ضمن الدور الأول للمسابقة.
جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة