روماريو ينفي أنباء اعتزاله اللعب   
السبت 1429/3/23 هـ - الموافق 29/3/2008 م (آخر تحديث) الساعة 23:13 (مكة المكرمة)، 20:13 (غرينتش)

البرازيلي روماريو لا يريد مفارقة كرة القدم (الفرنسية-أرشيف)

نفى المهاجم البرازيلي المخضرم روماريو (42 عاما) ما تردد بشأن اعتزاله كرة القدم، مؤكدا أنه ينتظر عروضا جديدة نظرا لأن تعاقده مع فريق فاسكو دا غاما ينتهي غدا الأحد.

وجاءت تصريحات روماريو الذي فاز مع منتخب بلاده بكأس العالم لكرة القدم التي استضافتها الولايات المتحدة عام 1994 لمحطة تلفزيون غلوبو البرازيلية، بعد ساعات من تصريحات نسبتها له صحيفة "أو ديا" المحلية تشير إلى توقفه عن اللعب على مستوى المحترفين.

في الوقت نفسه لمح روماريو إلى احتمال انتقاله إلى نادي فلامنغو المنافس الرئيس لفاسكو دا غاما لكنه قال إن الأمر يتوقف على العرض المقدم له.

وكانت آخر مباراة خاضها روماريو هي تلك التي خسرها فاسكو دا غاما 1-2 أمام فريق إنترناسيونال بورتو أليغري في الرابع من نوفمبر/تشرين الثاني الماضي، ثم تم إيقافه لمدة أربعة أشهر بدعوى تعاطيه مواد منشطة.

وفي هذه الفترة تولى روماريو أيضا تدريب الفريق قبل أن يستقيل الشهر الماضي بسبب خلافات مع رئيس النادي إيوركو ميراندا، علما بأن المحكمة الرياضية العليا في البرازيل قررت رفع الإيقاف بعد أن أثبتت التحقيقات أن هذه المادة المنشطة موجودة في دواء يتناوله روماريو لمنع سقوط شعره.

يذكر أن روماريو سجل وفقا لحساباته الشخصية ألف هدف أثناء مسيرة طويلة بملاعب كرة القدم.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة