نيوكاسل يعرض 15 مليون يورو لضم النيجيري مارتينز   
الثلاثاء 1427/7/27 هـ - الموافق 22/8/2006 م (آخر تحديث) الساعة 23:11 (مكة المكرمة)، 20:11 (غرينتش)

أوبافيمي مارتينز تألق في صفوف إنتر ميلان (الفرنسية-أرشيف)

 
وافق نادي إنتر ميلان الإيطالي اليوم الثلاثاء على العرض المقدم من نيوكاسل يونايتد الإنجليزي لضم المهاجم النيجيري الدولي أوبافيمي مارتينز مقابل 15 مليون يورو.
 
وأكد رئيس نيوكاسل فريدي شيبرد نبأ الاتفاق مع إنتر ميلان وبالتالي لم يبق لإتمام الصفقة رسميا إلا اتفاق اللاعب ومدير أعماله مع إدارة نيوكاسل على الأجر الشهري الذي سيتقاضاه.
 
ويعاني نيوكاسل من نقص في خط الهجوم بعد اعتزال هدافه الخطير آلن شيرر (206  أهداف في 10 مواسم) نهاية الموسم الماضي، وإصابة مايكل أوين لفترة ستمتد حتى الربيع المقبل على أقل تقدير إثر إصابة خطيرة في الركبة تعرض لها خلال مونديال ألمانيا.
 
وعبر مارتينز البالغ من العمر 21 عاما عن سعادته بالانتقال لنيوكاسل وقال إنه يتطلع منذ فترة طويلة للعب في الدوري الإنجليزي، علما بأنه كان قد انضم لإنتر ميلان في عام 2002 وهو يتمتع بقوة بدنية كبيرة تمكنه من أداء أدوار دفاعية فضلا عن الدور الهجومي.
 
وقدم اللاعب النيجيري أداء جيدا مع إنتر ميلان مما دفع النادي لتمديد التعاقد معه حتى عام 2010، لكن انضمام الأرجنتيني هرنان كريسبو قادما من تشلسي الإنجليزي والسويدي زلاتان إبراهيموفتش من يوفنتوس الإيطالي، جعل فرصة مارتينز صعبة في الحصول على مكان بتشكيلة الفريق في الموسم المقبل.
جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة