مانشستر يفك عقدة فولهام ويبلغ نصف نهائي كأس إنجلترا   
السبت 1425/1/14 هـ - الموافق 6/3/2004 م (آخر تحديث) الساعة 3:00 (مكة المكرمة)، 0:00 (غرينتش)

الهولندي رود فان نيستلروي قاد فريقه للفوز

بلغ نادي مانشستر يونايتد الدور نصف النهائي من مسابقة كأس إنجلترا في كرة القدم عقب فوزه على فولهام 2-1 مساء السبت في المباراة التي جرت بملعب أولدترافورد في مدينة مانشستر.

وسجل هدفي الفائز كل من الهولندي رود فان نيستلروي في الدقيقتين 24 و62, أما هدف فولهام فسجله الفرنسي ستيد مالبرانك في الدقيقة 22 من ركلة جزاء.

وشكل فولهام عقدة لمانشستر يونايتد هذا الموسم في الدوري حيث تغلب عليه 3-1 ذهابا يوم 25 أكتوبر/ تشرين الأول الماضي, ثم أرغمه على التعادل 1-1 إيابا السبت الماضي وهي النتيجة التي وسعت الفارق بينه وبين أرسنال المتصدر إلى تسع نقاط.

لاعب مانشستر سولسكاير يحاول تخطي لاعب فولهام (الفرنسية)

ويعقد مانشستر يونايتد آمالا كبيرة على مسابقة الكأس التي يحمل الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بها (عشر مرات) لأنها متنفسه الوحيد محليا بعد أن خرج خالي الوفاض من مسابقة كأس رابطة الأندية المحترفة, كما تضاءلت حظوظه في الدفاع عن لقبه بطلا للدوري المحلي.

وهذا هو الفوز الأول لمانشستر يونايتد منذ تغلبه على جاره مانشستر سيتي 4-2 في دور الـ 16 من مسابقة الكأس يوم 14 فبراير/ شباط الماضي حيث سقط بعدها في فخ التعادل أمام ضيفه ليدز يونايتد ومضيفه فولهام بنتيجة واحدة 1-1 وخسر أمام بورتو البرتغالي 1-2 ضمن ذهاب الدور الثاني لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

ومن شأن الفوز أن يرفع معنويات لاعبي مانشستر يونايتد قبل مواجهتهم المرتقبة مع بورتو الثلاثاء في إياب الدور الثاني للمسابقة الأوروبية.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة