مباريات قمة بالدوري الأردني   
الجمعة 1431/11/15 هـ - الموافق 22/10/2010 م (آخر تحديث) الساعة 4:47 (مكة المكرمة)، 1:47 (غرينتش)

جانب من منافسات الدوري الأردني للموسم الحالي (الجزيرة نت)

محمد النجار–عمان

تشهد الملاعب الأردنية اليوم ثلاث مباريات قمة يتوقع أن تكون ساخنة كونها ستحدد مواقف الفرق الخمسة الأولى على سلم الترتيب نهاية الأسبوع الخامس من دوري المحترفين.

ويلتقي الوحدات المتصدر برصيد عشر نقاط مع شباب الأردن الثاني في الترتيب برصيد سبع نقاط، بينما يلعب الفيصلي والرمثا لقاء لفض الشراكة بينهما حيث يتساويان في عدد النقاط (سبع) في المركزين الرابع والخامس.

ويخوض البقعة، الثالث في الترتيب برصيد سبع نقاط، لقاء ساخنا مع اليرموك الذي يسعى لمفارقة مركزه التاسع في الدوري برصيد أربع نقاط.

وكانت مباريات الجولة الرابعة انتهت بخمسة تعادلات بين الفرق المتنافسة على لقب الدوري، بينما شهدت فوزا وحيدا سجله البقعة على منشية بني حسن بهدفين لهدف ليقفز للمركز الثالث برصيد سبع نقاط بفارق الأهداف عن الفيصلي والرمثا.

أما منشية بني حسن (ست نقاط) الصاعد لأول مرة في تاريخه لدوري المحترفين فقد فرط بفرصة ذهبية للفوز على البقعة والانفراد بمركز الوصافة خلف الوحدات، وكان المنشية افتتح الدوري بفوزين على اليرموك والفيصلي حامل لقب الدوري.

ويشهد يوم السبت ثلاث مباريات أخرى يلعب فيها الجزيرة مع العربي، والحسين إربد مع الأهلي، وكفر سوم مع منشية بني حسن.

وكان العراقي أكرم سليمان أول ضحايا الدوري بعدما قرر الفيصلي إقالته وتعيين المدرب محمد اليماني لقيادة الفريق الذي تعادل في مباراته الأخيرة أمام اليرموك بهدف لهدف.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة