الغرافة يخطف التعادل من العربي بالدوري القطري   
السبت 1425/9/24 هـ - الموافق 6/11/2004 م (آخر تحديث) الساعة 4:33 (مكة المكرمة)، 1:33 (غرينتش)

الأرجنتيني غابرييل باتيستوتا يصافح الفرنسي مارسيل دوسايي قبل اللقاء (الفرنسية)


نجا فريق الغرافة من هزيمة مؤكدة بفضل نجمه الجديد الفرنسي مارسيل دوسايي حيث سجل هدفا بمرمى العربي في الوقت القاتل، لتنتهي مباراة القمة التي جمعت بين الفريقين مساء السبت في ختام المرحلة الحادية عشرة للدوري القطري لكرة القدم بالتعادل 2-2.

وتقدم العربي بهدفين للكيني مسعد فرحان (16 و30), لكن نجم الهجوم البحريني علاء حبيل نجح في تقليص الفارق في الدقيقة 65, قبل أن يسجل دوسايي في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع.
 
وهذا هو الهدف الأول لقائد منتخب فرنسا السابق في ثاني ظهور له مع فريقه الجديد بالدوري القطري، ليرفع الغرافة رصيده إلى 14 نقطة ويفقد موقعه في الصدارة لمصلحة الريان الذي يتقدم عليه بفارق الأهداف، في حين يحتل العربي المركز الثالث برصيد 13 نقطة متقدما على قطر الرابع بفارق الأهداف أيضا.

باتيستوتا يعود
وشهدت مباراة السبت المشاركة الأولى للمهاجم الأرجنتيني غابرييل باتيستوتا هداف الموسم الماضي، بعد أن غيبته الإصابة عن المباريات الخمس الماضية، وبالفعل قدم أداء جيدا لكنه فشل في هز الشباك فناب عنه زميله فرحان مرتين أولاهما بضربة رأس والثاني بعد مجهود فردي.
 
واستعاد الغرافة توازنه في الشوط الثاني وقلص الفارق بضربة رأس من علاء حبيل هداف كأس أمم آسيا الأخيرة في الصين, قبل أن يقتنص دوسايي هدف التعادل.


جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة