لاتسيو يهزم يوفنتوس في الدوري الإيطالي   
الاثنين 1423/10/12 هـ - الموافق 16/12/2002 م (آخر تحديث) الساعة 3:00 (مكة المكرمة)، 0:00 (غرينتش)

صراع كروي بين لاعب اليوفي دل بييرو ولاعب لاتسيو باولو نيغرو

تغلب لاتسيو على مضيفه يوفنتوس حامل اللقب 2-1 في قمة مباريات الأسبوع الرابع عشر من الدوري الإيطالي لكرة القدم التي جرت مساء الأحد، في حين احتفظ ميلان بصدارة لائحة الترتيب بتغلبه على مضيفه كومو الصاعد حديثا إلى دوري الأضواء وصاحب المركز الأخير 2-1.

ندفيد يحتفل بالتسجيل لليوفي بمرمى لاتسيو

ففي المباراة الأولى تقدم أصحاب الأرض لاتسيو خلافا لمجريات اللعب عبر ندفيد في الدقيقة 34، حيث استلم قائد الفريق أليساندرو دل بييرو الكرة المرفوعة من الخلف ومررها إلى التشيكي بافل ندفيد في الجهة اليسرى فسددها الأخير منحرفة استقرت في الزاوية اليسرى لمرمى الضيوف.

وبعد أقل من دقيقة أدرك لاتسيو التعادل حين تابع ستيفانو فيوري الكرة التي وصلته من رأس الأرجنتيني كلاوديو لوبيز زاحفة في أقصى الزاوية اليمنى للحارس الدولي جيان لويجي بوفون الذي أبعد عدة كرات خطرة قبل الهدف وبعده، إلى أن تمكن فيوري من تسجيل الهدف الثاني الثمين للاتسيو في الدقيقة 51.

ميلان يحتفظ بالصدارة
وفي المباراة الثانية افتتح ميلان التسجيل في الدقيقة العشرين عبر لاعب وسطه الدولي ماسيمو أمبروزيني, لكن أصحاب الأرض أدركوا التعادل بعد دقيقتين عبر فابيو بيكيا, ثم أضاف اللاعب الدولي الأوكراني أندري شفتشنكو الهدف الثاني لميلان في الدقيقة 42.

وبهذا الفوز رفع ميلان رصيده إلى 32 نقطة بفارق نقطتين عن غريمه التقليدي إنتر ميلان الذي تغلب على أتلانتا بهدف سجله السيراليوني محمد كالون في الدقيقة 70 ونقطة واحدة عن لاتسيو.

نتائج بقية المباريات
تغلب روما على ضيفه ريجينا 3-صفر، وإمبولي على مودينا 1-صفر، وبريشيا على بيروجيا 3-1، في حين تعادل أودينيزي مع تورينو 1-1.

ترتيب فرق الصدارة

الفريق

النقاط

ميلان

32

لاتسيو

31

إنتر ميلان

30

كييفو

26

يوفنتوس - بولونيا

26

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة