نيغريدو من إشبيلية إلى المان سيتي   
الأربعاء 9/9/1434 هـ - الموافق 17/7/2013 م (آخر تحديث) الساعة 21:53 (مكة المكرمة)، 18:53 (غرينتش)
نيغريدو سجل 25 هدفا في الدوري المحلي الموسم الماضي (الفرنسية)
أعلن إشبيلية الإسباني الأربعاء عن توصله إلى اتفاق مع مانشستر سيتي الإنجليزي يحصل بموجبه الأخير على خدمات المهاجم الدولي الإسباني ألفارو نيغريدو، في صفقة ذكرت وسائل إعلام بريطانية أنها في حدود 28 مليون يورو.

وقال إشبيلية في بيان "الأمر أصبح رسميا، ألفارو نيغريدو أصبح لاعبا جديدا في صفوف مانشستر سيتي، ويبقى هناك الفحص الطبي".

وسبق لرئيس إشبيلية خوسيه ماريا دل نيدو أن كشف في مؤتمر صحفي الأربعاء أيضا أن "سيتي اشترى لاعبا مذهلا، أفضل هداف إسباني في الدوري (الموسم الماضي)"، مشيرا إلى أن سيتي سيدفع "الكثير من الملايين" للتوقيع مع نيغريدو، دون أن يذكر قيمة الصفقة, لكن وسائل إعلام بريطانية ذكرت أنها بحدود 28 مليون يورو.

ويأتي انتقال مهاجم ريال مدريد السابق إلى مانشستر سيتي بعد أن أكد دل نيدو منذ أيام معدودة أنه ضاق ذرعا بأتلتيكو مدريد الذي لم يقدم حتى الآن عرضا مرضيا.

وسينضم نيغريدو (27 عاما) الذي سجل 25 هدفا في الدوري المحلي الموسم الماضي إلى زميله في النادي الأندلسي خيسوس نافاس الذي انتقل الشهر الماضي إلى مانشستر سيتي بقيادة مدربه الجديد التشيلي مانويل بيليغريني.

وأشارت بعض التقارير إلى أن نيغريدو الذي ولد في مدريد، كان يأمل في الانضمام إلى أتلتيكو، لكن يبدو أن الأخير غير قادر على دفع المبلغ المطلوب ما حرم المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني -الذي فشل أيضا في ضم الفرنسي جيريمي تولالان من مالقة- من الحصول على خدمات المهاجم الذي يدافع عن ألوان إشبيلية منذ 2009.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة