أبو تريكة يتقبل عقوبات الأهلي   
الثلاثاء 1433/10/25 هـ - الموافق 11/9/2012 م (آخر تحديث) الساعة 16:34 (مكة المكرمة)، 13:34 (غرينتش)
نادي الأهلي قرر استبعاد أبو تريكة من المشاركات الرسمية لمدة شهرين (الأوروبية)

أكد نجم فريق نادي الأهلي المصري لكرة القدم محمد أبو تريكة تقبله العقوبة التي أصدرها الجهاز الفني للنادي ضده بعد رفضه المشاركة في مباراة فريقه أمام نادي إنبي بالسوبر الأحد الماضي.

وقد رفض أبو تريكة المشاركة في المباراة -التي شهدت تتويج الأهلي بلقب البطولة للمرة السابعة في تاريخه- تضامنا مع قطاع من مشجعي الفريق اعترضوا على إقامة لقاء السوبر وانطلاق الموسم الجديد للدوري قبل القصاص لـ"شهداء بورسعيد" الذين سقطوا في أحداث عنف عرفتها مباراة الأهلي والنادي المصري في الأول من فبراير/شباط الماضي.

وقال أبو تريكة في بيان أصدره مساء الاثنين "إذ أؤكد على تقديري واحترامي للنادي الأهلي، هذا الكيان الكبير، فإني أؤكد على احترامي وتقبلي للعقوبات التي صدرت بحقي من قبل إدارة النادي وأؤكد على تقبلها بصدر رحب".

وأضاف "أنتهز الفرصة لأجدد اعتذاري للجميع، إدارة وجهازا فنيا ولاعبين وأعضاء وجماهير نادينا الكبير عما بدر من جانبي، وهو ما حمل الجميع ضغوطا نفسية وعصبية كبيرة قبل وأثناء وبعد مباراة كأس السوبر، علما بأنني بادرت وقبل الإعلان عن العقوبات بالاتصال بأعضاء الجهاز الفني وزملائي اللاعبين لتقديم الاعتذار الرسمي لهم عما سببته لهم من ضغوط".

يشار إلى أن الجهاز الفني لنادي الأهلي كان قد قرر استبعاد أبو تريكة من المشاركة الرسمية في المباريات لمدة شهرين وتغريمه نصف مليون جنيه وحرمانه من ارتداء شارة القائد.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة