ميسي يتوقع لقاء صعبا مع البرازيل بنهائي كوبا أميركا   
الخميس 1428/6/27 هـ - الموافق 12/7/2007 م (آخر تحديث) الساعة 21:35 (مكة المكرمة)، 18:35 (غرينتش)

ميسي يطلب من زملائه المضي قدما لاحراز لقب كوبا أميركا (الفرنسية)

توقع نجم المنتخب الأرجنتيني لكرة القدم ليونيل ميسي أن تكون مباراة فريقه أمام نظيره البرازيلي في نهائي بطولة كأس أميركا الجنوبية "كوبا أميركا" الأحد المقبل شديدة الصعوبة رغم ثقته في قوة منتخب بلاده.

وصرح ميسي الذي أحرز أحد أهداف الأرجنتين في مرمى المكسيك في مباراة الدور قبل النهائي التي انتهت بفوز فريقه 3-صفر, بان اللقب بات قريبا منهم ويجب عليهم أن يواصلوا مشوارهم بنفس المستوى.

وأضاف ميسي نجم نادي برشلونة الإسباني الذي اختير أفضل لاعب في مباراة أمس أنه سعيد للغاية بالهدف الذي أحرزه ولكنه سعيد أكثر بمعاونة زملائه له.

من جهة أخرى أكد المدافع الأرجنتيني غابرييل هاينز صاحب الهدف الأول لبلاده أمس أن منتخب الأرجنتين يفضل دائما أن يكون في موقع البطل ومركز الصدارة.

وعن الهدف الذي أحرزه بمرمى المكسيك، قال هاينز إن الأرجنتين تدربت كثيرا على هذه اللعبة، حيث يرسل زميله خوان رومان ريكيلمي الكرة إلى منطقة الجزاء لتجد لاعبا في انتظارها.

ومن المقرر أن يلتقي منتخب الأرجنتين مع نظيره البرازيلي في نهائي البطولة يوم الأحد في سيناريو مكرر لنهائي النسخة السابقة من كوبا أميركا عام 2004 في بيرو الذي انتهى بفوز البرازيل بضربات الجزاء الترجيحية.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة