الأرجنتين تهزم تونس في مسابقة الكرة بأثينا   
الاثنين 1425/8/19 هـ - الموافق 4/10/2004 م (آخر تحديث) الساعة 8:14 (مكة المكرمة)، 5:14 (غرينتش)

كارلوس تيفيز يسجل الهدف الأول في مرمى تونس (رويترز)

واصل منتخب الأرجنتين تقدمه بخطى ثابتة نحو لقب مسابقة كرة القدم بأولمبياد أثينا وحقق فوزه الثاني على حساب منتخب تونس بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعت بينهما مساء السبت في مدينة باتراس، ليصبح أول فريق يتأهل إلى الدور ربع النهائي للمسابقة.

وتقاسم نجما هجوم الفريق كارلوس تيفيز وخافيير سافيولا إحراز هدفي المباراة حيث سجل الأول في الدقيقة 39 بينما سجل الثاني في الدقيقة 72.

ولم يجد المنتخب الأرجنتيني صعوبة تذكر في تحقيق الفوز بينما مال المنتخب التونسي لتأمين دفاعه في الشوط الأول ولم يتمكن من تحسين النتيجة في الشوط الثاني.

وكانت الأرجنتين استهلت مسيرتها بفوز ساحق على صربيا والجبل الأسود 6-صفر، بينما أنهت تونس لقاءها الأول بالتعادل 1-1 مع منتخب أستراليا.

من جانبه حقق منتخب أستراليا مساء السبت فوزا كبيرا على صربيا 5-1 ليرفع رصيده إلى أربع نقاط وينعش آماله في نيل بطاقة التأهل الثانية عن المجموعة حيث بات يكفيه التعادل مع الأرجنتين في الجولة المقبلة.

مالي وكوريا تتقدمان
وفي المجموعة الأولى اقتربت مالي وكوريا الجنوبية من التأهل إلى ربع النهائي بعد فوز الأولى على اليونان بهدفين لمامادي بيرث (2) وتينيما ندياي (45), والثانية على المكسيك بهدف للاعب كيم جونغ (15).

وتتصدر مالي الترتيب برصيد 4 نقاط بفارق الأهداف أمام كوريا الجنوبية, في حين تجمد رصيد المكسيك واليونان عند نقطة واحدة لكل فريق.

وستلتقي مالي مع كوريا في الجولة المقبلة حيث سيكون التعادل كافيا لتأهل الفريقين معا، بينما تلتقي اليونان مع المكسيك بأمل تعثر أحد طرفي المباراة الأخرى.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة