بايرن يغرد منفردا بصدارة دوري ألمانيا   
السبت 1436/12/13 هـ - الموافق 26/9/2015 م (آخر تحديث) الساعة 20:13 (مكة المكرمة)، 17:13 (غرينتش)

واصل المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي ممارسة هوايته في هز الشباك، وأضاف هدفين جديدين إلى رصيده في الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليغا) هذا الموسم وقاد فريقه بايرن ميونيخ إلى تحقيق انتصاره السابع على التوالي بالتغلب على مضيفه ماينز (3-صفر) اليوم السبت في المرحلة السابعة من المسابقة.

وأهدر توماس مولر ضربة جزاء لبايرن ميونيخ في الدقيقة 21، ليصمد ماينز على مدار الشوط الأول ويحافظ على التعادل السلبي، لكنه انهار في الشوط الثاني.

وفي الدقيقتين 51 و63 سجل ليفاندوفسكي، ليرفع رصيده من الأهداف في المسابقة هذا الموسم إلى عشرة. وأضاف زميله كينغسلي كومان الهدف الثالث في الدقيقة 68.

ورفع بايرن رصيده إلى 21 نقطة وحافظ على العلامة الكاملة ليواصل التغريد منفردا على قمة جدول المسابقة بفارق خمس نقاط أمام بوروسيا دورتموند صاحب المركز الثاني الذي يستضيف دارمشتاد غدا الأحد في ختام مباريات المرحلة.

وتجمد رصيد ماينز عند تسع نقاط بعدما مني بالهزيمة الثانية على التوالي، وهي الثالثة للفريق في آخر أربع مباريات خاضها بالمسابقة.

من جانب آخر، تلقى فولفسبورغ صدمة جديدة وسقط في فخ التعادل (1-1) على ملعبه أمام هانوفر، فيما أكد بوروسيا مونشنغلادباخ انتفاضته وحقق انتصاره الثاني على التوالي في المسابقة بالتغلب على مضيفه شتوتغارت (3-1).

وفي مباراتين أخريين بنفس المرحلة اليوم، فاز باير ليفركوزن على مضيفه فيردر بريمن (3-صفر) وهوفنهايم على مضيفه أوغسبورغ (3-1).

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة