تعادل ودي بين قطر وروسيا   
الأربعاء 1432/4/25 هـ - الموافق 30/3/2011 م (آخر تحديث) الساعة 9:17 (مكة المكرمة)، 6:17 (غرينتش)

نجم روسيا أندري أرشافين بين القطريين وسام رزق (يسار) ومحمد كاسولا (الفرنسية)

تعادل منتخبا قطر وروسيا لكرة القدم بنتيجة 1-1 في مباراة ودية جمعت بينهما مساء الثلاثاء في العاصمة القطرية الدوحة ضمن استعداداتهما للارتباطات المقبلة.

وبادر أصحاب الملعب بالتسجيل عن طريق محمد كاسولا بضربة رأس في الدقيقة الرابعة من مباراة جرت على ملعب "جاسم بن حمد" بنادي السد، ثم تمكن الضيوف من معادلة النتيجة عن طريق رومان بافليوتشنكو في الدقيقة 34.

وقدم الفريقان أداء جيدا وتبادلا الهجمات، لكن اللاعبين أهدروا العديد من الفرص خاصة الشوط الثاني ليستمر التعادل حتى نهاية اللقاء.

وقد أعرب الصربي ميلوفان رايفيتش مدرب منتخب قطر، خلال مؤتمر صحفي عقب المباراة، عن رضائه عن أداء فريقه بشكل عام وعن النتيجة خصوصا وأنه اعتبرها بداية طيبة له مع الفريق.

وأضاف رايفيتش أن منتخب قطر حقق مكاسب عديدة من اللقاء حيث نجح في إثبات شخصيته أمام واحد من أقوى الفرق الأوروبية، وهو ما يمنح اللاعبين مزيدا من الثقة في المباريات المقبلة.

من جانبه، أكد الهولندي ديك أدفوكات مدرب روسيا أن المباراة مثلت بالنسبة له تجربة مفيدة خاصة بالنسبة للاعبين الجدد، مشيرا إلى أن فريقه افتقد الانسجام وأهدر العديد من الفرص.

جدير بالذكر أن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) اختار روسيا لاستضافة نهائيات كأس العالم لكرة القدم المقررة عام 2018، واختار قطر لاستضافة نهائيات 2022 في سابقة هي الأولى لدولة في منطقة الشرق الأوسط.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة