خروج بريمن وهامبورغ من كأس ألمانيا لكرة القدم   
الاثنين 1427/8/17 هـ - الموافق 11/9/2006 م (آخر تحديث) الساعة 0:59 (مكة المكرمة)، 21:59 (غرينتش)

لاعبو شتوتغارت يحتفلون بالفوز على هامبورغ (رويترز)


بدأت المفاجآت مبكرا في كأس ألمانيا لكرة القدم بخروج فيردر بريمن وصيف بطل الدوري على يد بيرماسينز فريق الهواة اليوم السبت حيث خسر أمامه 2-4 بركلات الترجيح التي احتكم إليها الفريقان بعد تعادلهما 1-1 في الوقتين الأصلي والإضافي.
   
وكاد بيرماسينز يطيح بمنافسه القوي في الوقت الأصلي بعد أن تقدم عليه بهدف سجله اللاعب تسيلنر (64)، وحافظ على تقدمه حتى الدقيقة 83 عندما نجح المهاجم الكرواتي إيفان كلاسنيتش في تسجيل هدف التعادل ليفرض وقتا إضافيا شهد استمرار النتيجة على حالها ثم ركلات الترجيح التي ابتسمت للفريق المغمور.
 
وتأتي هذه الخسارة قبل ثلاثة أيام فقط من بدء بريمن مبارياته في مرحلة دوري المجموعات بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم حيث سيحل ضيفا على تشلسي بطل الدوري الإنجليزي الثلاثاء المقبل.

ولحق هامبورغ ثالث دوري الموسم الماضي ببريمن إلى خارج كأس ألمانيا بخسارته أمام شتوتغارت كيكرز 3-4 بعد التمديد في مباراة مثيرة ومتقلبة.
 
وتقدم شتوتغارت كيكرز 2-صفر قبل أن يتخلف 2-3 في نهاية الشوط الأول، لكنه عاد وأدرك التعادل قبل نهاية الوقت الأصلي بخمس دقائق ليفرض الاحتكام إلى وقت إضافي نجح في حسم النتيجة خلاله.
 
وبدوره نجا باير ليفركوزن من مصير بريمن وهامبورغ حيث فاز على كوبلانس المغمور بركلات الترجيح 3-1 بعد أن تعادلا 1-1 في الوقت الأصلي  و2-2 في الوقت الإضافي.
 
وفي بقية المباريات حقق شالكه أعلى نتيجة بفوزه على الفريق الثاني لهانزا روستوك 9-1، بينما فاز إيسن على إينرجي كوتبوس 1-صفر، بينما تأهل بايرن ميونيخ الذي جمع الموسم الماضي بين بطولتي الدوري والكأس إثر فوز صعب على مضيفه سانت باولي من الدرجة الثالثة 2-1 بعد التمديد.
جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة