فوز مانشستر سيتي وتعادل توتنهام بالدوري الإنجليزي   
الثلاثاء 1427/1/16 هـ - الموافق 14/2/2006 م (آخر تحديث) الساعة 0:33 (مكة المكرمة)، 21:33 (غرينتش)

ريتشارد دان (يسار) خلال مباراة سابقة مع فريقه أمام ليفربول بالدوري الإنجليزي (الفرنسية-أرشيف)

فاز مانشستر سيتي على ضيفه تشارلتون 3-2 مساء أمس الأحد, في ختام المرحلة الـ26 من الدوري الإنجليزي لكرة القدم، التي شهدت أيضا تعادل توتنهام مع مضيفه سندرلاند.

وفي المباراة الأولى كان مانشستر البادئ بالتسجيل عبر ريتشارد دان في الدقيقة 22, لكن تشارلتون نجح في إدراك التعادل بواسطة ماركوس بنت في الدقيقة 51, ولم تدم فرحة تشارلتون سوى 3 دقائق حيث نجح اليوناني يورغوس ساماراس في منح التقدم لأصحاب الأرض في الدقيقة 54, وأضاف جوي بارتون الهدف الثالث في الدقيقة 62, قبل أن يقلص بنت نفسه الفارق في الدقيقة 66.

وفي المباراة الثانية فشل توتنهام في المحافظة على تقدمه على مضيفه بهدف نظيف سجله المهاجم الأيرلندي روبي كين في الدقيقة 38، حيث تلقت شباك الفريق هدف التعادل في الدقيقة قبل الأخيرة عبر اللاعب داريل مورفي.

وشهدت المباراة مشاركة المهاجم الدولي المصري أحمد حسام الملقب بميدو في الدقيقة 70 مكان كين, لكنه لم ينجح في تعزيز رصيد فريقه.

والتحق ميدو بتوتنهام أمس السبت بعد انتهاء بطولة أمم أفريقيا التي أحرز منتخب بلاده لقبها على حساب ساحل العاج، علما بأنه لم يخض المباراة النهائية بسبب إيقافه من قبل الاتحاد المصري للعبة، إثر مشادة كلامية بينه وبين المدرب حسن شحاتة لدى استبداله في المباراة ضد السنغال ضمن الدور نصف النهائي الثلاثاء الماضي.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة