نتائج متباينة للكبار في بطولات التنس   
الثلاثاء 1425/9/19 هـ - الموافق 2/11/2004 م (آخر تحديث) الساعة 21:58 (مكة المكرمة)، 18:58 (غرينتش)

خسارة سافين ستؤثر على فرص مشاركته في بطولة الماسترز نهاية العام (رويترز-أرشيف)

 
تباينت نتائج كبار لاعبي التنس في البطولات الجارية حاليا حيث واصل الأميركي أندري أغاسي مسيرته الناجحة في بطولة ستوكهولم. وفي المقابل خرج الروسي مارات سافين من بطولة بطرسبورغ والبريطاني تيم هينمان من بطولة بال.
 
وضمن أغاسي المصنف أولا الظهور في المباراة النهائية للبطولة السويدية البالغ مجموع جوائزها نحو 630 ألف يورو بعد فوزه اليوم في نصف النهائي على الألماني تومي هاسم المصنف رابعا بمجموعتين نظيفتين 7-6 و7-6.
 
وسيلتقي أغاسي في النهائي مع السويدي توماس يوهانسون الذي فاز اليوم على  ريدرشتدت 6-3 و6-2.
 
وكان أغاسي تأهل لنصف النهائي على حساب الإسباني فرناندو فرداسكو المصنف ثامنا بينما فاز هاس على البلجيكي أوليفييه روشو، في حين خرج السويدي يواكيم يوهانسون المصنف ثانيا من المنافسة بخسارته أمام
مواطنه ميكايل ريدرشتت مفاجأة الدورة.

خروج سافين وهينمان
وعلى العكس من تقدم أغاسي فقد فشل الروسي مارات سافين المصنف أولا في الاستمرار حتى النهاية في بطولة سان بطرسبورغ الروسية البالغ مجموع جوائزها مليون دولار، حيث خرج أمام الفرنسي مايكل لودرا المصنف سابعا بخسارته 4-6 و1-6.
 
ولم يكن حال البريطاني هينمان أفضل من سافين حيث خرج بدوره من بطولة بال السويسرية بخسارته أمام التشيكي ييري نوفاك في الدور ربع النهائي للبطولة البالغ مجموع جوائزها مليون يورو. وخسر هينمان المصنف ثانيا بمجموعتين نظيفتين 6-7 و5-7.


جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة