المحرق يحرز كأس السوبر البحريني   
الثلاثاء 1434/11/13 هـ - الموافق 17/9/2013 م (آخر تحديث) الساعة 23:38 (مكة المكرمة)، 20:38 (غرينتش)

 

أحرز نادي المحرق الثلاثاء كأس السوبر البحرينية لكرة القدم للمرة الثانية في تاريخه، بفوزه على نادي البسيتين بطل الدوري بهدفين مقابل واحد، وذلك على استاد مدينة خليفة الرياضية في مدينة عيسى.

وسجل محمود جلال الوداعي وحمد الدخيل في الدقيقتين الـ19 و82 هدفي المحرق، بينما سجل عيسى غالب في الدقيقة 28 هدف البسيتين الوحيد.

وبدأت المباراة بأفضلية للمحرق الذي أجاد السيطرة على منطقة العمليات، في حين اعتمد البسيتين على إغلاق المنطقة والكرات العكسية المرتدة، معوّلا على انطلاقات مهاجمه سامي الحسيني ومن خلفه السيراليوني مومني كمارا، وسيد أحمد جعفر، وعبد الوهاب علي.

وجاءت أولى محاولات المحرق في الدقيقة التاسعة بتسديدة قوية مباغتة من خارج منطقة الجزاء، سددها وليد الحيام لكن الحارس حسين حرم نجح بإبعادها عن المرمى.

وافتتح الوداعي التسجيل بعد تبادله التمرير مع علي جمال ثم توغل داخل منطقة الجزاء وواجه الحارس حسين حرم وجها لوجه قبل أن يضع الكرة في المرمى، لكن غالب تمكن من معادلة النتيجة بسرعة من ركلة حرة مباشرة.

وقبل نهاية المباراة، نجح الدخيل في التوغل من الجهة اليمنى وانطلق نحو منطقة الجزاء ليسدد كرة قوية في سقف المرمى ويحقق فوز المحرق للمرة الثانية بكأس السوبر في تاريخه.

وتساوى المحرق بهذا اللقب مع النجمة الذي حقق اللقب عام 2007 بالفوز على الرفاع بثلاثة أهداف لهدفين، وعام 2008 على حساب البسيتين بهدف نظيف.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة