رونالدو راض عن ظهوره الأول مع ميلان   
الثلاثاء 1428/1/26 هـ - الموافق 13/2/2007 م (آخر تحديث) الساعة 0:34 (مكة المكرمة)، 21:34 (غرينتش)
البرازيلي رونالدو شارك لمدة 27 دقيقة
في أول مباراة له مع ميلان الإيطالي (الفرنسية)

أعرب المهاجم البرازيلي رونالدو المنتقل حديثا من ريال مدريد الإسباني إلى ميلان الإيطالي، عن رضاه عن ظهوره الأول مع فريقه الجديد في المباراة التي جمعته مع ليفورنو (2-1) أمس الأحد، ضمن المرحلة الثالثة والعشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.
  
وكان رونالدو الذي ارتدى القميص رقم 99 سجل ظهوره الأول مع ميلان عندما حل بديلا لمواطنه ريكاردو أوليفيرا في الدقيقة 63 من المباراة. وقد لقي المستوى الذي قدمه استحسان الجمهور الذي احتشد في مدرجات ملعب "جيوسيبي مياتزا" في سان سيرو.
  
وسدد رونالدو ثلاث مرات باتجاه المرمى فتصدى حارس ليفورنو لمحاولته مرتين، في حين مرت تسديدته الأخرى بمحاذاة القائم الأيمن.
  
واعتبر رونالدو أنه قدم أداء جيدا لكنه أكد أنه يحتاج إلى المزيد من الوقت للتأقلم مع بقية أفراد المجموعة، معربا عن شكره لجميع زملائه في الفريق.
 
مطالب كانافارو
على صعيد آخر طالب المدافع الدولي الإيطالي فابيو كانافارو أفضل لاعب في  العالم وأوروبا لعام 2006، بعودة مواطنه المهاجم أنطونيو كاسانو إلى تشكيلة فريقه ريال مدريد الإسباني.
 
وقال كانافارو إن كاسانو يجب أن يلقى المعاملة عينها التي تلقاها لاعب الوسط الإنجليزي ديفد بيكهام الذي منحه مدرب الفريق، الإيطالي فابيو كابيلو فرصة للعب ثانية مع النادي الملكي أول من أمس السبت أمام ريال سوسيداد (2-1) فنجح في تسجيل أحد هدفي فريقه.

يذكر أن كاسانو عوقب من إدارة ريال مدريد مرتين هذا الموسم لأسباب تأديبية. وكان النادي ينوي بيعه في فترة الانتقالات الشتوية بعدما قال كابيلو الشهر الماضي "لن نعتمد بعد اليوم على كاسانو".
جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة