تأهل موراي وديوكوفيتش بدورة باريس وخروج فيدرر   
الخميس 1437/1/24 هـ - الموافق 5/11/2015 م (آخر تحديث) الساعة 18:31 (مكة المكرمة)، 15:31 (غرينتش)

تأهل البريطاني أندي موراي والصربي نوفاك ديوكوفيتش والفرنسي ريشار غاسكيه إلى الدور ربع النهائي من دورة باريس الدولية للتنس، آخر دورات الألف نقطة للماسترز، بينما خرج السويسري روجيه فيدرر من الدور الثالث.

وحقق موراي فوزا ساحقا على البلجيكي دافيد غوفان (6-1) و(6-صفر). وهذا هو الفوز الثاني على التوالي لموراي الذي أعفي من خوض الدور الأول على غرار المصنفين الـ16 الأوائل، بعد الأول السهل أيضا على الكرواتي بورنا تشوريتش 6-1 و6-2 في 58 دقيقة أمس الأربعاء بالدور الثاني.

واحتاج النجم البريطاني إلى 53 دقيقة فقط للتخلص من عقبة غوفان، ووجه بالتالي إنذارا شديد اللهجة لبلجيكا التي ستلاقي بريطانيا في الدور النهائي لمسابقة كأس ديفيس في الفترة بين 26 و28 نوفمبر/تشرين الثاني الحالي في غنت.

ويلتقي موراي في الدور المقبل مع الفرنسي ريشار غاسكيه العاشر الذي استفاد من انسحاب منافسه الياباني كي نيشيكوري السادس بسبب الإصابة في الظهر.

من جانبه فاز ديوكوفيتش على الفرنسي جيل سيمون (6-3) و(7-5)، وهو الفوز الـ75 له ذا الموسم مقابل خمس هزائم، والتاسع عشر على التوالي.

وخاض الصربي 13 مباراة نهائية متتالية هذا الموسم منذ خسارته ربع نهائي دورة الدوحة في يناير/كانون الثاني الماضي.

وخرج السويسري روجيه فيدرر من الدور الثالث بخسارته أمام الأميركي جون إيسنر (6-7) و(6-3) و(6-7) في مباراة استغرقت أكثر من ساعتين. وكان فيدرر احتفظ الأحد الماضي بلقب دورة بازل السويسرية على حساب نادال.

ويلتقي إيسنر في ربع النهائي مع الإسباني دافيد فيرر الفائز على البلغاري غريغور ديمتروف (6-7) و(6-1) و(6-4).

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة