بايرن ميونيخ يهزم درتموند بالدوري الألماني   
الاثنين 1424/9/16 هـ - الموافق 10/11/2003 م (آخر تحديث) الساعة 3:00 (مكة المكرمة)، 0:00 (غرينتش)

لاعبو بايرن ميونيخ يحتفلون بالهدف الثاني في مرمى درتموند (الفرنسية)
استعاد بايرن ميونيخ حامل لقب الدوري الألماني ذاكرة الانتصارات بعد هزيمتين متتاليتين وفاز على بروسيا درتموند 4-1 في ختام الأسبوع الثاني عشر للبطولة، وفاز باير ليفركوزن على شالكه 2-1 ليعود إلى المركز الثاني خلف شتوتغارت المتصدر.

ونجح بايرن الذي يتعرض لضغوط بعد سلسلة من العروض السيئة في الدوري المحلي والبطولة الأوروبية في استعادة هيبته على حساب منافسه التقليدي درتموند ليتقدم إلى المركز الرابع في القائمة بفارق ست نقاط عن صاحب المركز الأول.

ورد القائم أربع تسديدات لبايرن قبل أن يحرز صانع الألعاب مايكل بالاك الهدف الأول من ضربة رأس في الدقيقة 27.

ولعب درتموند بعشرة لاعبين بعد طرد ماركوس برزينسكا في بداية الشوط الثاني لكنه نجح رغم ذلك في تحقيق التعادل عن طريق مهاجمه التشيكي العملاق يان كولر.

لكن بايرن سرعان ما عاد إلى المقدمة بهدف للمدافع الفرنسي ويلي سانيول، قبل أن يضيف لاعب الوسط البوسني حسن صالح حميديتش الهدف الثالث من ضربة رأس في الدقيقة 72، فيما أكمل المهاجم البديل كلاوديو بيزارو رباعية بايرن ميونيخ في الوقت بدل الضائع.

فوز باير ليفركوزن
وفي مباراة أخرى فاز باير ليفركوزن على ضيفه شالكه بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد ليعود إلى المركز الثاني في القائمة بفارق نقطة واحدة عن شتوتغارت الذي حافظ على سجله الخالي من الهزائم في 12 مباراة بفوزه على إينتراخت فرانكفورت بهدفين مقابل لا شيء يوم السبت الماضي.

ترتيب فرق الصدارة:

الفريق

نقاط

شتوتغارت

30

باير ليفركوزن

29

فيردر بريمن

28

بايرن ميونيخ

24

بروسيا درتموند

22

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة