الوحدات الأردني بثمن نهائي كأس الاتحاد الآسيوي   
الثلاثاء 1437/8/3 هـ - الموافق 10/5/2016 م (آخر تحديث) الساعة 22:30 (مكة المكرمة)، 19:30 (غرينتش)

تأهل فريق الوحدات الأردني إلى دور الـ16 ببطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بتغلبه على العهد اللبناني 3-2 الثلاثاء في الجولة الأخيرة من منافسات المجموعة الأولى بالمسابقة.

وسجل أهداف الوحدات أحمد هشام عبد المنعم ومحمد مصطفى وبهاء فيصل في الدقائق 22 و32 و89، في حين سجل هدفي العهد حسين حيدر وأحمد زريق في الدقيقتين الثالثة و82.

وفاز الحد البحريني على ألتين أسير التركماستاني 2-1.

وبتلك النتائج توقف رصيد العهد عند 12 نقطة في صدارة الترتيب، وكان قد ضمن تأهله من الجولة الماضية، وفي وقت انتزع الوحدات الأردني بطاقة التأهل الثانية لحلوله في المركز الثاني برصيد ثمان نقاط، ودّع الحد البحريني المسابقة باحتلاله المركز الثالث برصيد سبع نقاط، أما ألتين أسير فحلّ في المركز الرابع الأخير برصيد ست نقاط.

المجموعة الثانية
وفي المجموعة الثانية، فاز نفط الوسط العراقي على الفيصلي الأردني 1-صفر.

وفي المباراة الثانية بالمجموعة نفسها، فاز طرابلس الرياضي اللبناني خارج ملعبه على الاستقلال الطاجيكي 3 -1.

وتصدر نفط الوسط ترتيب المجموعة برصيد 15 نقطة من ست مباريات مقابل 11 نقطة للفيصلي ليصعدا سويًّا لدور الـ16، في وقت ودّع البطولة كل من طرابلس الرياضي الذي احتل المركز الثالث برصيد سبع نقاط، واستقلال دوشنبة الذي احتل المركز الرابع برصيد نقطة واحدة. 

المجموعة الخامسة
بدوره اكتسح كيريس الفلبيني ضيفه شيخ جمال من بنغلاديش 5-صفر.

وفي المجموعة ذاتها، سجل محمد ياسر بن هانابي في الدقيقة 31 ليقود فريقه تامبينس روفز السنغافوري لفوز صعب على ضيفه سيلانغور الماليزي.

وبتلك النتائج صعد فريقا كيريس تامبينس روفز لدور الـ16 بعدما احتلا المركزين الأول والثاني على الترتيب برصيد 12 و10 نقاط، في وقت ودع سيلانغور وشيخ جمال البطولة بعدما احتلا المركزين الثالث والرابع على الترتيب برصيد ثمان وثلاث نقاط.

المجموعة السادسة
وفي المجموعة السادسة، فاز كيتشي على ضيفه بالسيتر كهالسا 4-صفر.

وفي المجموعة نفسها تعادل نيو رادينت مع ضيفه كايا سلبيا.

وبتلك النتائج صعد فريقا كيتشي وكايا لدور الـ16 بعدما احتلا المركز الأول والثاني على الترتيب برصيد 13 و10 نقاط، بينما ودع فريقا بالستير كهالسا ونيو رادينت البطولة لاحتلاهما المركزين الثالث والرابع على الترتيب برصيد سبع وثلاث نقاط.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة