مورينيو يحاول ضم كانافارو إلى تشلسي   
الثلاثاء 1428/7/2 هـ - الموافق 17/7/2007 م (آخر تحديث) الساعة 19:16 (مكة المكرمة)، 16:16 (غرينتش)

مورينيو يواصل بحثه عن النجوم لضمهم إلى فريقه اللندني (الفرنسية)

كشفت صحيفة آس الإسبانية أن البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق تشلسي الإنجليزي يسعى للحصول على خدمات مدافع ريال مدريد فابيو كانافارو لتدعيم صفوف الفريق اللندني.

وكانت الصحف الإنجليزية قد ذكرت أن مورينيو أبلغ مالك نادي تشلسي رومان أبراموفيتش نيته التعاقد مع المدافع الإيطالي الذي تحدث إليه لإقناعه بالانتقال إلى الدوري الإنجليزي.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن كانافارو (33 عاما) أصبح محط أنظار الفرق الأوروبية بما فيها ناديه القديم يوفنتوس رغم تذبذب مستواه مع الفريق الأبيض خلال الموسم الماضي.

ويسعى مورينيو حاليا لتدعيم خط دفاع فريقه بالتعاقد مع كانافارو ليشكل ثنائيا مع جون تيري في قلب الدفاع رغم تعاقده فعليا مع المدافع الإسرائيلي طال بن حائيم.

في الوقت نفسه أضافت الصحيفة أن العقبة الوحيدة التي قد تواجه تشلسي هي الرفض المتوقع من جانب المدير الفني الجديد لريال مدريد برند شوستر الذي أبدى تمسكه بقائد المنتخب الإيطالي رغم تعاقد الفريق مع الألماني متسلدر  والبرازيلي بيبي.

وساهم كانافارو -أفضل لاعب في العالم في العام الماضي- في فوز المنتخب الإيطالي بكأس العالم الأخيرة بألمانيا ليرفع اللاعب المخضرم الكأس في المباراة رقم مئة له مع المنتخب الأزوري.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة