تعادل بايرن ميونيخ وشالكه في قمة بالدوري الألماني   
السبت 1428/9/4 هـ - الموافق 15/9/2007 م (آخر تحديث) الساعة 21:50 (مكة المكرمة)، 18:50 (غرينتش)

التركي حميد ألتينتوب نجم بايرن ميونيخ (يسار) مع توأمه خليل نجم شالكه عقب انتهاء المباراة (الفرنسية)


فشل بايرن ميونيخ في تحقيق الفوز على ضيفه شالكه واكتفى بإدراك التعادل 1-1 في اللقاء الذي جمع بين الفريقين اليوم السبت على ملعب "أليانز أرينا" بمدينة ميونيخ في قمة المرحلة الخامسة من الدوري الألماني لكرة القدم.
 
وهذه هي المباراة الثانية على التوالي التي يخرج فيها بايرن متعادلا بعد الأولى أمام هامبورغ في المرحلة الماضية، علما بأنه حقق ثلاثة انتصارات متتالية في المراحل الأولى للموسم الحالي الذي يسعى فيه لمحو خيبة الموسم الماضي.
 
وتخلف الفريق البافاري بهدف سجله الكرواتي إيفان راكيتيتش في الدقيقة 36، قبل أن يدرك التعادل عبر مهاجمه الدولي ميروسلاف كلوزه في الدقيقة 54 من المباراة التي شهدت أفضلية لبايرن ميونيخ لكنه أضاع أكثر من فرصة خاصة عبر نجمه الإيطالي لوكا توني.
 
وبهذه النتيجة، احتفظ بايرن ميونيخ بالصدارة برصيد 11 نقطة بفارق نقطة واحدة أمام أرمينيا بيليفيلد الذي عمق جراح هانزا روستوك صاحب المركز الأخير عندما تغلب عليه 4-2.

بقية النتائج
ويحتل إينتراخت فرانكفورت المركز الثالث متأخرا بفارق الأهداف عن أرمينيا وذلك بعد فوزه على هامبورغ 2-1، فيما استعاد شتوتغارت حامل اللقب توازنه بفوزه على ضيفه إينرجي كوتبوس بثلاثية نظيفة ليرفع رصيده إلى 7  نقاط.
 
وفي بقية المباريات، فاز باير ليفركوزن على ضيفه بوخوم بهدفين نظيفين، وتعادل نورمبرغ مع هانوفر 2-2، في حين تختتم المرحلة غدا الأحد بلقاءي فولفسبورغ مع كارلسروه، ودويسبورغ مع هرتا برلين.
وكانت المرحلة انطلقت أمس الجمعة حيث فاز بروسيا درتموند على فيردر بريمن 3-صفر.
جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة