الفيصلي يلحق أول خسارة بالوحدات في الدوري الأردني   
الأحد 1425/2/13 هـ - الموافق 4/4/2004 م (آخر تحديث) الساعة 3:00 (مكة المكرمة)، 0:00 (غرينتش)
جماهير الفيصلي تأمل خيرا في المربع (الجزيرة -أرشيف)

تغلب النادي الفيصلي حامل اللقب على غريمه التقليدي الوحدات هذا الموسم 2-1 مساء الأحد، في المباراة التي جرت على ملعب مدينة الأمير محمد للشباب في مدينة الزرقاء وهي مؤجلة من الأسبوع التاسع الأخير من الدوري الأردني.

وبهذه النتيجة ألحق الفيصلي حامل اللقب الخسارة الأولى بوصيفه وغريمه التقليدي الوحدات هذا الموسم.

وسجل هدفي الفيصلي كل من عبد الهادي المحارمة وسراج التل في الدقيقتين 48 و57, أما هدف الوحدات الوحيد فسجله إيهاب معالي في الدقيقة 27. وأكمل الوحدات المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد مدافعه العراقي زياد طارق في الدقيقة 59.

وكانت المباراة تحصيل حاصل لأن الفريقين ضمنا لجانب البقعة والحسين تأهلهما للمربع الذهبي الذي سينطلق الجمعة المقبل بلقاء الوحدات مع الحسين, على أن يلعب الفيصلي مع البقعة السبت المقبل.

وأنهى الوحدات الدور الأول في الصدارة برصيد 22 نقطة بفارق الأهداف عن الفيصلي وبفارق ثلاث نقاط عن البقعة الثالث وهو الفريق الوحيد الذي لم ينهزم هذا الموسم.

ولعب الوحدات والفيصلي مباراة اليوم دون اللاعبين الدوليين ومجموعة من الأساسيين, فغاب عن الأول عبدالله أبو زمع وفيصل إبراهيم ومحمود شلباية وأشرف شتات وسفيان عبدالله ورأفت علي وباسم فتحي, وعن الثاني مؤيد سليم وحاتم عقل وهيثم الشبول وحسونة الشيخ وخالد سعد وقصي أبو عالية ومحمد التوايهة ومحمد خميس.

وينطلق اليوم الاثنين دوري مربع الهبوط بين الفرق الأربعة الأخيرة فيلعب الأهلي مع كفرسوم, ليلتقي الجزيرة مع اليرموك غدا الثلاثاء.

ترتيب فرق الصدارة

الفريق

النقاط

الوحدات

22

الفيصلي

22

البقعة

19

الحسين

15

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة