كلوزه يخوض تدريبه الأول مع بايرن ميونيخ   
السبت 1428/6/14 هـ - الموافق 30/6/2007 م (آخر تحديث) الساعة 18:07 (مكة المكرمة)، 15:07 (غرينتش)
ميروسلاف كلوزه بألوان فريقه الجديد إلى جوار المدرب أوتمار هيتسفيلد (الفرنسية)

خطف المهاجم الألماني الدولي ميروسلاف كلوزه الأنظار في أول تدريب يخوضه مع فريقه الجديد بايرن ميونيخ أمس الجمعة بعد يوم واحد من انضمامه رسميا لمدة أربع سنوات قادما من فيردر بريمن مقابل نحو 15 مليون يورو.
 
واستهل اللاعب تصريحاته بتقديم بادرة طيبة إلى زميله في خط هجوم الفريق البافاري، الإيطالي الدولي لوكا توني الذي ضمه بايرن ميونيخ في وقت سابق  من فيورنتينا الإيطالي.  

وقال كلوزه هداف مونديال 2006 إنه يتطلع للعب إلى جوار توني
لتشكيل خط هجوم قوي يضم أيضا لوكاس بودولسكي الفائز بلقب أفضل لاعب شاب بنفس المونديال، ومن خلفهم صانع الألعاب الفرنسي فرانك ريبيري المنتقل من مرسيليا.
 
من جانبه عبر المدير العام لبايرن ميونيخ أولي هونيس عن سعادته بضم كلوزه، علما بأن النادي أنفق في الفترة الماضية نحو 75 مليون يورو لتعزيز صفوفه بعد موسم سيئ حل فيه رابع الدوري وخرج من الكأس المحلية رغم أنه جمع هاتين البطولتين العامين السابقين.
 
أما المدرب أوتمار هيتسفيلد فأشاد بالصفقات التي قام بها النادي، لكنه أشار إلى أن الكثير من العمل سيكون في الانتظار لتحقيق التجانس بين اللاعبين الجدد والقدامى من أجل بناء فريق متماسك.
 
جدير بالذكر أن كلوزه سيرتدي القميص رقم 18 الذي كان يحمله النجم الألماني يورغن كلينسمان مدرب المنتخب السابق الذي أحرز 15 هدفا، ونجح في الفوز بلقب كأس الاتحاد الأوروبي في أول موسم له مع بايرن ميونيخ عام 1996.
جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة