"ذا إكواليزر" يتصدر إيرادات السينما   
الاثنين 6/12/1435 هـ - الموافق 29/9/2014 م (آخر تحديث) الساعة 11:43 (مكة المكرمة)، 8:43 (غرينتش)

تصدر فيلم الحركة والجريمة الجديد "ذا إكواليزر" (الموازِن) إيرادات السينما في أميركا الشمالية مسجلا 35 مليون دولار. والفيلم من إخراج أنطونيو فوكوا وبطولة دينزل واشنطن ومارتون كسوكاس وتشولي غريس موريتز.

وتراجع فيلم الخيال العلمي والحركة "ذا ميز رانر" من المركز الأول الذي احتله الأسبوع الماضي إلى المركز الثاني مسجلا 17.5 مليون دولار. وأخرج الفيلم ويس بول، ولعب دور البطولة ديلان أوبراين وكايا سكوديلاريو وويل بولتر.

وفي المركز الثالث جاء فيلم الرسوم المتحركة والمغامرة والكوميديا الجديد "ذا بوكسترولز" بإيرادات بلغت 17.3 مليون دولار. وأخرج الفيلم غراهام أنابل وأنتوني ستيتشي، ولعب دور البطولة بن كينغسلي وغاريد هاريس ونيك فروست.

وتراجع فيلم الكوميديا والدراما "ذيس إز وير آي ليف يو" من المركز الثالث الذي احتله الأسبوع الماضي إلى المركز الرابع مسجلا سبعة ملايين دولار. والفيلم من إخراج شون ليفي وبطولة تينا فاي وجيسون باتمان وجين فوندا.

كما حافظ الجزء الثاني من فيلم الدراما "دولفين تايل 2" على المركز الخامس الذي احتله الأسبوع الماضي بايرادات وصلت 4.8 ملايين دولار. وأخرج الفيلم تشارلز مارتن سميث وشارك في البطولة مورغان فريمان وآشلي جود وناثان غامبل.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة