فوز فياريال وتعادل فالنسيا بالدوري الإسباني   
الأحد 1426/2/24 هـ - الموافق 3/4/2005 م (آخر تحديث) الساعة 18:42 (مكة المكرمة)، 15:42 (غرينتش)

دقيقة حداد على وفاة بابا الفاتيكان قبل مباراة فياريال وبلباو (الفرنسية)


يعاود برشلونة انطلاقه نحو إحراز بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم عندما يستقبل بيتيس على ملعبه "نوكامب" مساء اليوم الأحد ضمن المرحلة الثلاثين للبطولة.
 
وينفرد برشلونة بالقمة متقدما بفارق 11 نقطة على غريمه التقليدي ريال مدريد قبل لقاء القمة بينهما في العاشر من أبريل/نيسان الحالي.

وتلقى الفريق الكاتالوني ضربة موجعة بإصابة مدافعه وقائده كارلوس بويول بتمزق عضلي خلال مباراة منتخب بلاده ضد صربيا في تصفيات مونديال 2006 وسيغيب لمدة ثلاثة أسابيع كما ذكر طبيب النادي.
 
في المقابل يقود بيتيس جناحه المتألق خواكيم سانشيز الذي تسعى عدة أندية في أوروبا وتحديدا تشلسي ومانشستر الإنجليزيين للحصول على خدماته.

أما ريال مدريد فيلتقي الليلة مع ألباسيتي في مباراة قد يغيب عنها صانع الألعاب الفرنسي المتألق زين الدين زيدان بداعي الإصابة.
 
وفي بقية مباريات الليلة, يلعب ليفانتي مع ديبورتيفو كورونا, وريسينغ سانتاندر مع إسبانيول, وأشبيلية مع نومانسيا, وملقة مع غيتافي, وأتلتيكو مدريد مع مايوركا.
   
افتتاح المرحلة
وكان فياريال صعد للمركز الثالث مؤقتا بفوزه على ضيفه أتلتيك بلباو 3-1 مساء أمس السبت في مباراة شهدت هدفا لنجم الفريق الفائز الأورغواياني دييغو فورلان الذي رفع رصيده إلى 18 هدفا بفارق هدف عن نجم برشلونة، الكاميروني صامويل إيتو متصدر قائمة الهدافين. 
 
من جهة أخرى، أفلت فالنسيا حامل اللقب من الخسارة أمام مضيفه سرقسطة وانتزع التعادل بتسجيله هدفين قبل 9 دقائق من نهاية المباراة التي انتهت بنتيجة 2-2، بينما فاز ريال سوسييداد على ضيفه أوساسونا 2-صفر.
جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة