تعادل ميلان مع كييفو في الدوري الإيطالي   
الاثنين 1424/1/8 هـ - الموافق 10/3/2003 م (آخر تحديث) الساعة 3:00 (مكة المكرمة)، 0:00 (غرينتش)

صراع على الكرة بين لاعب ميلان أندريابيرلو ولاعب كييفو كوريني

لم ينجح إي سي ميلان في تحقيق ما هو أفضل من التعادل على أرضه صفؤ-صفر للمرة الثانية على التوالي وهذه المرة أمام كييفو الخامس في الترتيب في قمة مباريات الأسبوع الـ 24 من الدوري الإيطالي والتي جرت على ملعب سان سيرو, ليخفق بالتالي في الثأر لخسارته أمام كييفو 2-3 ذهابا.

وكان ميلان تعادل أمام أتلانتا 3-3 الأسبوع الماضي.

وسيطر ميلان -بغياب ريفالدو- على مجريات المباراة منذ البداية وحتى النهاية. وسنحت لمهاجميه مجموعة من الفرص الحقيقية للتسجيل خاصة عبر فيليبو إينزاغي، والأوكراني أندري شفشتنكو الذي لم يكن محظوظا قبل أن يستبدله المدرب كارلو إنشيلوتي في الدقيقة 78 بالمهاجم الدولي الدانماركي يون دال توماسون لكن الأخير لم يفعل شيئا يذكر.

وبهذا الفوز، رفع ميلان رصيده إلى 48 نقطة في المركز الثالث مقابل 41 لكييفو.

فوز اليوفي
وفي مباراة ثانية،
انفرد يوفنتوس بصدارة لائحة الترتيب بفوزه المتأخر على مضيفه أودينيزي 1-صفر، وسجل الفرنسي ديفد تريزيغيه هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 84.

وبهذا الفوز، رفع يوفنتوس رصيده إلى 54 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن إنتر ميلان الذي كان لحق به إلى الصدارة بفوزه على مضيفه بولونيا 2-1 في افتتاح مباريات الأسبوع السبت.

نتائج بقية المباريات
وفي بقية المباريات، تغلب
إمبولي على ضيفه بياتشنزا 3-1, وتورينو على ريجينا 1-صفر، وتعادل أتلانتا مع بارما صفر-صفر, وكومو مع بريشيا 1-1, ومودينا مع بيروجيا بالنتيجة ذاتها.

ترتيب فرق الصدارة

الفريق

النقاط

يوفنتوس

54

إنتر ميلان

51

إي سي ميلان

48

لاتسيو

42

كييفو

41

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة