الأهلي يهزم غولدي في الدوري المصري   
السبت 1423/12/28 هـ - الموافق 1/3/2003 م (آخر تحديث) الساعة 3:00 (مكة المكرمة)، 0:00 (غرينتش)

واصل الأهلي صدارته للائحة ترتيب الدوري المصري لكرة القدم بفوزه على غولدي 2-صفر أمس الجمعة في المباراة التي جرت على ملعب المقاولون العرب بضاحية الجبل الأخضر في ختام مباريات الأسبوع الثامن عشر من الدوري المصري لكرة القدم.

وبهذا الفوز، رفع الأهلي رصيده إلى 50 نقطة بفارق ست نقاط عن الزمالك الذي يملك مباراة مؤجلة مع الاتحاد السكندري.

وشهدت المباراة ندية كبيرة بين الفريقين حيث تمكن الأهلي من افتتاح التسجيل في الدقيقة 12 إثر كرة عرضية من محمد جودة إلى سيد عبد الحفيظ الذي لعبها إلى عادل مصطفى المندفع فسددها بيسراه في الزاوية اليمنى لمرمى الحارس مصطفى كمال.

وأضاف أحمد صلاح حسني الهدف الثاني في أول مشاركة له مع فريقه الجديد القديم بعد عودته من لاغانتواز البلجيكي إثر تسديدة من 18 مترا في الدقيقة 48.

وفي المباراة الثانية تغلب الزمالك على بلدية المحلة بنتيجة 2-صفر، وافتتح محمد أبو العلا التسجيل للزمالك في الدقيقة 15 إثر تمريرة عرضية من جمال حمزة انفرد على إثرها بالحارس أشرف عبد الرشيد وسدد الكرة داخل مرماه. وأضاف جمال حمزة الهدف الثاني في الدقيقة 18 إثر تمريرة من وليد عبد اللطيف حيث انفرد حمزة بالحارس وسدد الكرة في المرمى.

وفي بقية المباريات تعادل فريقا الاتحاد السكندري مع المقاولون العرب صفر-صفر، والترسانة مع أسوان 2-2 في حين تغلب المصري على إنبي 1-صفر.

ترتيب فرق الصدارة

الفريق

النقاط

الأهلي

50

الزمالك

44

الإسماعيلي

37

المصري

29

إنبي

27

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة