رونالدو باق مع ريال مدريد   
السبت 1437/7/24 هـ - الموافق 30/4/2016 م (آخر تحديث) الساعة 17:58 (مكة المكرمة)، 14:58 (غرينتش)

قالت والدة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إنه سعيد مع ريال مدريد، ويريد إنهاء مسيرته الكروية في فريق العاصمة الإسبانية.

وسرت شائعات في القسم الأول من الدوري الإسباني تفيد أن "الدون" يريد ترك الريال بسبب علاقته السيئة مع المدرب الإسباني السابق للريال، رافايل بينيتيز، الذي جاء بدلا منه الفرنسي زين الدين زيدان في يناير/كانون الثاني الماضي، مما أدى للتهدئة وعودة الأمور لمجاريها بين رونالدو والريال.

وكان مانشستر يونايتد -الذي أمضى معه رونالدو قبل انتقاله للريال ستة مواسم مليئة بالألقاب بينها دوري الأبطال والدوري والكأس- وباريس سان جيرمان تواصلا مع رونالدو (31 عاما)، إلا أن والدته أصرت خلال إطلاقها لمذكراتها على أن رونالدو باق مع الريال.

رونالد الذي انضم للريال عام 2009 سجل في 203 مباريات بالليغا 230 هدفا، ليكسر رقم نجم "الميرينغي" السابق راؤول غونزاليس، و47 هدفا هذا الموسم، وتؤكد هذه الأرقام -حسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية- أن البرتغالي لا يزال في قمة مستواه.

ولكن غيابه عن مباراة فريقه أمام رايو فاليكانو في الليغا ثم عن ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال أمام مانشستر سيتي وتأكيد غيابه عن مباراة ريال سوسيداد اليوم، أثارت أسئلة حول حاجة اللاعب للراحة واستبداله في المباريات.

غير أن والدته لخصت شخصية رونالدو بالقول إنه "شخص يريد المزيد دائما، لديه شخصية قوية، فخور بنفسه ويتطلع للأفضل، وهذا أسوأ ما فيه".

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة