أدنى أجر بدوري إنجلترا لميدو   
الثلاثاء 1431/2/17 هـ - الموافق 2/2/2010 م (آخر تحديث) الساعة 17:57 (مكة المكرمة)، 14:57 (غرينتش)
ميدو قال إنه يهدف من الانتقال لوست هام إثبات نفسه مجددا في الدوري الإنجليزي
 (الفرنسية-أرشيف)

لن يتجاوز الأجر الأسبوعي للنجم المصري أحمد حسام (ميدو) ألف جنيه إسترليني (حوالي 1600 دولار) بعد انتقاله إلى وست هام الإنجليزي في اليوم الأخير من سوق الانتقالات الشتوية الاثنين، وهو أدنى أجر في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال رئيس وست هام الجديد ديفد ساليفان لصحيفة "ذي صن" البريطانية إن "ميدو لاعب ثري رغم أنه لم يتخط الـ26 من عمره، وهو لا يحتاج إلى المال، لكنه يريد إثبات ذاته في إنجلترا، وبالتالي فهو مستعد للعب مقابل ألف جنيه إسترليني أسبوعيا".

وللمقارنة فقط، فإن المهاجم الجنوب أفريقي بيني ماكارثي المنضم إلى وست هام الاثنين أيضا، سيتقاضى أجرا أسبوعيا قدره 38 ألف جنيه أسترليني (حوالي 60 ألف دولار).

وكشف ميدو لشبكة "سكاي سبورت نيوز" الاثنين أنه يهدف من الانتقال إلى الفريق اللندني لإثبات نفسه مجددا في الدوري الإنجليزي، مضيفا "كان علي أن أضحي ببعض الأشياء لكني هنا من أجل لعب كرة القدم.. أنا هنا لأثبت شيئا دون أدنى شك".

وكان ميدو قد بدأ مشواره مع الزمالك عام 1999 ثم انضم إلى جنت البلجيكي وأياكس أمستردام الهولندي وسلتا فيغو الإسباني ومرسيليا الفرنسي وروما الإيطالي وتوتنهام وميدلسبره وويغان الإنجليزيين.
جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة